شريط الأخبار
الاعتراف بدولة فلسطينية... رافعة لمفاوضات حل الدولتين منتدى تواصل 2024 تَعقِدُه مؤسّسة وليّ العهد سنوياً .. تفاصيل السيسي وأمير الكويت: ندين كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية جنود إسرائيليون عائدون من غزة يعانون صعوبة في النطق والأكل غوتيريش يحذر من أن هجوما إسرائيليا على رفح سيشكل "تصعيدا لا يحتمل" الصفدي وبلينكن يبحثان منع أي هجوم إسرائيلي على رفح ابو السمن: ضرورة إعادة دراسة قوانين وتشريعات قطاع الإسكان آل ثاني يستضيف سفراء دول التعاون الخليجي في الأردن 4 أحزاب تتقدم بطلب لتشكيل تحالف بعد تحديد موعد الانتخابات النيابية العدل الدولية تطلب من ألمانيا تجنب توريد الأسلحة لإسرائيل كيربي: مقترح صفقة التبادل الأخير يتضمن وقف القتال 6 أسابيع العضايلة: الأردن ينظر باهتمام لعلاقاته مع أذربيجان مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة المساعيد ( صور) الشرطة الأمريكية تفض بالقوة اعتصاما تضامنيا مع غزة بجامعة فرجينيا انخفاض الإسترليني مقابل الدولار واليورو أمير الكويت يصل القاهرة في أول زيارة والسيسي يستقبله مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين تنطلق غدا قصة "عجيبة" يروي تفاصيلها فلسطيني من غزة لابيد: إسرائيل رهينة في يد مجانين غير مسؤولين 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية

جامعة عمان الأهلية تتزيّن بعودة طلبتها للدراسة وجاهياً

جامعة عمان الأهلية تتزيّن بعودة طلبتها للدراسة وجاهياً

القلعة نيوز :
استقبلت جامعة عمان الأهلية صباح امس الأحد 17-10-2021 طلبتها بعد انقطاعهم عن الدراسة وجاهيا لمدة عامين بسبب ظروف جائحة كورونا والتحول إلى التعليم الإلكتروني، حيث جاءت عودتهم وفق تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي متبعين الإجراءات الوقائية والسلامة العامة.
وانتشرت فعاليات استقبال الطلبة في جميع ساحات الجامعة بمختلف الأنشطة وبمشاركة أبطال الجامعة الرياضيين، وبتواجد المرشدين لمساعدة الطلبة الجدد.
فيما قام أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة بجولة في ساحات الجامعة، تفقد خلالها أوضاع الطلبة، وسيرعملية تسجيل الطلبة المستجدين.