شريط الأخبار
الصفدي: احترام سيادة الدول العربية وعدم التدخل في شؤونها أساس العلاقات مع إيران وزير الخارجية: نريد لمنطقتنا أن تعيش بأمن واستقرار ويجب معالجة جميع أسباب التوتر الصفدي يلتقي النفطي في عمّان عبد العاطي: اتساع التهديد وعدم الاستقرار يهددان أمن المنطقة العربية غنيمات تشارك في أعمال الدورة الرابعة لمنتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورو متوسطية والخليج الصفدي: الاجتماع التشاوري بحث التحديات التي تواجه العالم العربي وسبل تعزيز العمل المشترك المومني يلتقي مدير السياسات العامة لشركة "ميتا" في الشرق الأوسط وزير خارجية البحرين: الاتفاق الأميركي الإيراني خطوة نحو خفض التصعيد الأردنيون عشية لقاء الجزائر: اعتزاز وطني بالنشامى القاضي يجري مباحثات رسمية مع رئيسة البرلمان الأذربيجاني انطلاق امتحانات "التوجيهي" الخميس بمشاركة 196 ألف طالب وطالبة الإحصاءات: إنهاء 90% من أعمال الحصر في تعداد السكان والمساكن انطلاق أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية دي فانس: الإيرانيون وافقوا على دعوة المفتشين الدوليين 3.3 مليار دينار الإيرادات المحلية في الثلث الأول من العام الأمن العام يدعو للالتزام بتعليمات فعالية النشامى ومواقع بث المباراة الولايات المتحدة تعلّق عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 آب على هامش اجتماعات الجامعة العربية.. الصفدي يلتقي وزراء خارجية عرب فانس: وضعنا آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحا العين العلي تُشارك في "منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي"

في ذكرى ميلاد الراحل العظيم الملك الحسين بن طلال _ هُمام الفريحات

في ذكرى ميلاد الراحل العظيم الملك الحسين بن طلال _ هُمام الفريحات
القلعة نيوز...
مرت السنين والأردنيون كما هم يا أبا عبدالله صادقي العهد واثقي الخطى ما زالوا ناذري أنفسهم لأردن الهواشم الأحرار ما زالت قلوبهم نابضة بالانتماء للأرض والولاء للقائد........ لهم من تاريخ وطنهم ذكريات تحمل في طياتها صورتك التي ما فارقت أذهانهم وصوتك الذي ما فارق مسامعهم وخطاك التي ما فارقت نصب أعينهم يا من كنت لهم الأب والقائد ويا من كنت لهم شمساً تنير دروب إنجازاتهم وأملاً تتحقق به طموحاتهم .......... مرت السنين يا أبا عبدالله وأنت الغائب الحاضر في قلوب من أحببتهم وأحبوك وعشقتهم وعشقوك، نعم ، مرت السنين وأنت المثل السامي لمسيرة الإنجاز والتقدم والسمو التي بها عانق الأردنيون هامات السحاب عزاً بوطنهم وفخراً بقائدهم..... أنت يا من خلدت فينا خلود رسالة جدكم الأعظم الصادق الأمين محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ وخلدت فينا خلود مبادئ ثورة قادها وأطلق رصاصتها جدكم الشريف الحسين بن علي ، لقد خلدت فينا خلود حب الوطن في شخص جدكم المؤسس عبدالله الأول ، وخلود قانون الحرية والديمقراطية والانضباط الذي أرسى دعائمه أباك المغفور له بإذن الله، وخلدت فينا خلود ما بنيت من أوطان المجد والعز والفخار، خلود أردن الكبرياء والعز في نفوس أبناءه ، أنت يا من ستبقى خالداً فينا ما سيخلد عطاء من نذرت لخدمة هذا الوطن ورقيه، قرة عينك عبدالله أبا الحسين الذي اتخذ من مسيرتك نبراساً ودرباً يحتذيه فهذا الشبل من ذاك الأسد......... اليوم في ذكرى ميلادك نستذكر ميلاد الأردن الحديث في عهدك أيها الراحل العظيم أردن الهواشم الذين نذروا أنفسهم منذ فجر التاريخ لنصرة العباد والبلاد وتحريرهما من أيادي الجور والظلام........ وإن كنا نستذكرك فنحن لم ولن ننساك فإننا سنبقى على العهد ما حيينا، الأوفياء لبني هاشم ،والأوفياء لأردن الهواشم، فأنتم الذين لا تتوقف معكم مسيرة الإنجاز ولا تفنى بوجودكم روح العطاء، ولن تتوقف بتوجيهاتكم خطى التقدم والرقي فأنتم أنتم يا من تنزلت ببيوتكم سور الكتاب ورتلت ترتيلا...... سيبقى العهد هو العهد ، وسيبقى الوعد هو الوعد ، وسيبقى الأردن هو الأردن وسيبقى الأردنيون هم الأردنيون، دمائهم وأرواحهم فداءً لوطنهم الذي ما توانوا يوماً من الأيام في الذود عن حماه الشريفة الطاهرة الأبية العصية على كل من حدثته نفسه في أن يسيء لها، فمهما طال الزمان أو قصر سنبقى هاشميو الولاء أردنيو الانتماء..... حمى الله الأردن وحمى قائده عبدالله الثاني بن الحسين وأطال في عمره ، أدام الله الأردن بلد الأمن والاستقرار وعاش الوطن وعاش قائده.......