شريط الأخبار
عاجل: الجيش الاردني يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام فلسا واحدا التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية شاهد بالفيديو : كلمة الملك عبد الله الثاني في قمة المنامة : جلالته يؤكد على وقف الحرب وانهاء الصراع

أنتِ قوية.. بقلم الكاتبة صبا_ابراهيم_الخليلي

أنتِ قوية.. بقلم الكاتبة صبا_ابراهيم_الخليلي
القلعة نيوز_نيرسيان أبوناب  _أنتِ قوية ، وقوية كتير كمان !! حتى لما كان فصل الخريف جواتك ولما بلشت العواصف تظهر ع جوارحك ضليتك ثابتة ومن دون ما يميلك الريح وكنتِ أقوى من إنو يهزك حتى ، وبتسالي إنك قوية ؟
لما كنتِ تغصبي حالك ع الضحكه وبالرغم أنو كان بينك وبينها أميال وتبيني أنو أنتِ والحياة صحبة ،وصحبة كبيرة كتير كمان عشان ما حدا يحس ضعفك ، ولساتك بتشكي إنك قوية؟
 حتى لما عرفتي أنو الصاحبات الي كنتِ معتبرتيهم صاحبات طلعوا ولا شي ، وضليتك ثابتة وملامح وجهك قوية مع أنو كان عندك أوتار كل ما بتضحكي بتشعلي النار تحتيها وبتذوب من الوجع وكنتِ لساتك ثابتة ، وعنجد لحتى الآن مستغربه إنك قوية؟!
غير الحكي الي مشيتي عنو ، وغير الضحكة الي تجاهلتيها وحتى النجمه الي كانت أملك الوحيد واعتبرتيها صديقتك لما دخل نورها ع قلبك طفى من شدة الكتمان ،وكل هاد مستغربه إنك قوية؟!
الأشي الوحيد الي بدي احكيلك ياه ، انو رح تمضي بهالحياة وأنتِ رمز القوة ، بتعرفي ليه ؟! لأنك فعلاً قوية. 
بقلم :صبا_ابراهيم_الخليلي