شريط الأخبار
مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع تعرف على اسعار الذهب في الأردن اليوم دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية الخميس ا: جواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم روسيا تقيم معرض لغنيمة دبابات من أوكرانيا 4.8 دنانير زيادة التضخم المتوقعة لمتقاعدي الضمان أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك عمال الاردن يعانون ..اجور منخفضه وساعات عمل طويلة .. ومستقبل مجهول .. تحليل سياسي امريكي : خيارات صعبه امام اسرائيل بعد ان ان فشلت في استراتيجية سياسة الردع .. وهل يكون التطبيع مع السعوديه هوالحل ؟ فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان

أنتِ قوية.. بقلم الكاتبة صبا_ابراهيم_الخليلي

أنتِ قوية.. بقلم الكاتبة صبا_ابراهيم_الخليلي
القلعة نيوز_نيرسيان أبوناب  _أنتِ قوية ، وقوية كتير كمان !! حتى لما كان فصل الخريف جواتك ولما بلشت العواصف تظهر ع جوارحك ضليتك ثابتة ومن دون ما يميلك الريح وكنتِ أقوى من إنو يهزك حتى ، وبتسالي إنك قوية ؟
لما كنتِ تغصبي حالك ع الضحكه وبالرغم أنو كان بينك وبينها أميال وتبيني أنو أنتِ والحياة صحبة ،وصحبة كبيرة كتير كمان عشان ما حدا يحس ضعفك ، ولساتك بتشكي إنك قوية؟
 حتى لما عرفتي أنو الصاحبات الي كنتِ معتبرتيهم صاحبات طلعوا ولا شي ، وضليتك ثابتة وملامح وجهك قوية مع أنو كان عندك أوتار كل ما بتضحكي بتشعلي النار تحتيها وبتذوب من الوجع وكنتِ لساتك ثابتة ، وعنجد لحتى الآن مستغربه إنك قوية؟!
غير الحكي الي مشيتي عنو ، وغير الضحكة الي تجاهلتيها وحتى النجمه الي كانت أملك الوحيد واعتبرتيها صديقتك لما دخل نورها ع قلبك طفى من شدة الكتمان ،وكل هاد مستغربه إنك قوية؟!
الأشي الوحيد الي بدي احكيلك ياه ، انو رح تمضي بهالحياة وأنتِ رمز القوة ، بتعرفي ليه ؟! لأنك فعلاً قوية. 
بقلم :صبا_ابراهيم_الخليلي