شريط الأخبار
وكالة فيتش الدولية : الاقتصاد الأردن مستقر والاحتياطيات النقدية الاجنبية كافية والمحاطر الخارجيه يتم احتواؤها الأردن يشارك بالمؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة جمعية رجال الأعمال الأردنيين تستضيف صندوق استثمار أموال الضمان للإضاءة على دوره في تحقيق التنمية الاقتصادية وزير الخارجية يلتقي مسؤولا في المجموعة البرلمانية للحزب الديمقراطي الاشتراكي 34388 شهيدا في غزة 72% منهم أطفال ونساء وكبار سن اجتماع عربي لتنسيق المواقف اتجاه الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وزير الخارجية: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالم الأمن يحذر من عدم الاستقرار الجوي الأشغال: بدء العمل بصيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد قريبا بدء التشغيل التجريبي لمصنع إيكونست المتخصص بإعادة التدوير الخارجية تتابع مقتل مواطن أردني في روسيا فجر اليوم الحاج توفيق: قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني اللقاءات الملكية بالمواقع الأثرية ... رسائل تأكيد بأن الأردن إرث للإنسانية ومتحف حضاري مفتوح - صور تقرير إلانجازات يحدد أولويات التحديث الاقتصادي التي سيتم إنجازها العام الحالي حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن

4 انتصارات .. ومغير السرحان يدخل التاريخ

4 انتصارات .. ومغير السرحان يدخل التاريخ

القلعة نيوز :

خطف مغير السرحان الليلة قبل الماضية نقطة تاريخية عندما فرض التعادل على سحاب في المواجهة التي جرت الليلة قبل الماضية على ستاد عمان الدولي في ختام الاسبوع الاول لدوري المحترفين بكرة القدم.

وتعتبر هذه النقطة الأولى لفريق مغير السرحان الذي يشارك لأول مرة بتاريخه في بطولة الدوري.

وكان فريق سحاب قد تقدم بهدفين عن طريق محترفه كالديرون بالدقيقتين «22و61»، قبل أن ينتفض مغير السرحان ويسجل هدفين عن طريق أحمد شديفات وحسام الزيود بالدقيقتين «66 و72».

وبهذه المباراة انتهت مباريات الأسبوع الاول باقامة خمس مواجهات حيث تم تأجيل مباراة الوحدات أمام السلط لوقت يتم تحديده لاحقا نظرا لمشاركته في بطولة دوري ابطال اسيا المقامة في الدمام.

وشهدت المباريات الخميس تحقيق أربع انتصارات وتعادل وحيد تحقق بين مغير السرحان وسحاب.

وبلغ عدد الأهداف المسجلة في الجولة الاولى 11 هدفا في خمس مواجهات وهي نسبة جيدة.

ونجح المحترف الكولومبي كالديرون بصفوف سحاب في تصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد هدفين سجلهما في مرمى مغير السرحان.

وشهدت مباريات الاسبوع الاول تسجيل هدف وحيد بنيران صديقة كان عن طريق مدافع معان أيسر صباح في مباراة فريقه أمام الصريح.

ويتصدر فريق الصريح ترتيب دوري المحترفين برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن فرق الحسين اربد وشباب العقبة والفيصلي.

مباريات الأسبوع الثاني

- شباب العقبة والسلط- الخميس 14-4 – ملعب العقبة- 10.30 مساء.

- شباب الاردن والجزيرة- الجمعة 15-4-ستاد عمان-10.30 مساء.

- معان والحسين اربد -16-4- السبت ستاد الأمير محمد-10.30 مساء.

- الرمثا والصريح- 17-4- الأحد – ستاد الحسن – 10.30 مساء.

- سحاب والفيصلي- 18-4- الاثنين- ستاد عمان- 10.30 مساء.