شريط الأخبار
الحكومة تديبن بشده اعتداء مستوطنيين اسرائيليين متطرفين على قافلتي مساعدات اردنيه وتحمّل الحكومة الاسرائلية المسؤولية الكامله عن ذلك عمان الاهلية تتميز بمشاركتها في معرض الخليج 14 للتعليم في جدة ... صور عمان الأهلية توقع مذكّرة تفاهم مع مركز اللغات الحديث انخفاض سعر الذهب نصف دينار في السوق المحلي خلال الأسبوع الماضي ... الجيش الأردني ينفذ 19 عملية إنزال جوي على قطاع غزة ولي العهد في يوم العمال: بُناة الوطن .. يعطيكم العافية حبس شخصين لمدة سنة احتالا على مؤسَّسة أيتام بأختام مزوّرة الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهاداتهم الجامعية الأونروا: توزيع الدقيق لنحو 380 ألف عائلة بغزة خلال الـ 6 أشهر بلينكن: الولايات المتحدة "مصممة" على التوصل لوقف إطلاق نار في غزة ترامب: لا أستبعد حدوث أعمال عنف إذا خسرت الانتخابات المدن الصناعية: جهود متواصلة للحد من نسب البطالة وتوفير فرص العمل سباق الاطفال يقام في حدائق الحسين الجمعة ثلاثيني يُحرق نفسه أمام منزله في ناعور التنمية: طفل متسول يحصل يوميا على "راتب موظف" أورنج تبدأ بتوزيع الأرباح على مساهميها في هذا الموعد هيئة إدارية جديدة لاتحاد منتجي الأدوية المجالي يُهنئ أسرة الملكية الأردنية بمناسبة عيد العمال أسعار الذهب في الأردن تواصل انخفاضها اليوم عاجل الملك: في يوم العمال اهنئ ابناء وطننا وبناته

المجالي رئيسا لمجلس إدارة الاتحاد الأردني للجولف

المجالي رئيسا لمجلس إدارة الاتحاد الأردني للجولف

القلعة نيوز : تسلم الدكتور نضال المجالي مهامه الجديدة رئيسا للاتحاد الأردني للجولف، وذلك بعد فوزه بإجماع كافة أعضاء الاتحاد، فيما انضم شادي جبجي إلى أسرة الجولف ليتولى أمانة سر الإتحاد، مع احتفاظ بقية الأعضاء بمسمياتهم.

وعقد الإتحاد الأردني للجولف، جلسة في وقت متأخر من أمس بحضور مندوب اللجنة الأولمبية، ناقش خلالها كافة الأعمال المدرجة على أجندة الاتحاد الأردني للجولف، والتي حملت بدايتها وابلا من عبارات الثناء للدور الكبير الذي قدمه الرئيس السابق هاني العبدللات في تطوير اللعبة وتوسيع القاعدة محليا وعربيا، متمنين له التوفيق في مهمته الجديدة لتطوير رياضة الجولف في الملاعب السعودية.

وناقش أعضاء المجلس، قرار المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة، وتشكيل الوفد المشارك فيها من اللاعبين، إلى جانب مناقشة الخطة السنوية وغيرها من المواضيع التي تم طرحها في سبيل الإرتقاء برياضة الجولف الأردنية.

من جانبه، قال الدكتور نضال المجالي، الذي سبق له شغل منصب أمين سر الإتحاد الأردني للجولف في السنوات السابقة، فضلاً عن كونه مفوض السياحة والبيئة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة: "أنا فخور بثقة أعضاء اتحاد الجولف، سنعمل بروح الفريق وبتكاتف جهود الجميع، للحفاظ على المكتسبات التي حققها الاتحاد على مدار السنوات الماضية".

وشدد المجالي على أهمية الشراكة المستمرة مع شركة واحة أيلة للتطوير، والتي قدمت جميع أشكال الدعم الممكنة، في سبيل النهوض برياضة الجولف الأردنية، إضافة إلى الدعم اللوجستي الذي قدمه ملعب نادي البشارات، من خلال تسخير كافة امكانياته ومرافقه لمواكبة اللعبة في بداياتها.

واختتم: "المرحلة المقبلة تتطلب مزيدا من العمل وبذل الجهد، خاصة فيما يتعلق بمساعي الإتحاد لزيادة انتشار اللعبة وايجاد فرق منافسة في جميع الفئات العمرية للجنسين


وعن دوري جولف الناشىين أشار المجالي إلى أنه سيجتمع قريبا مع أعضاء اللجنة والذين استطاعوا إيصال الدوري لمستوى عالمي وسيناقش معهم الخطة المقبلة وكيفية ايجاد مصادر دخل إضافية لاستكمال البرنامج وفعالياته والذي توج بتأهل ثلاثة لاعبين إلى كأس العالم للهواة والذي سيقام في أيرلندا صيف هذا العام