شريط الأخبار
60 مستوطنا متطرفا يقتحمون باحات الأقصى ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34683 شهيدا و78018 مصابا الشرفات يوضح : لا يجوز لأي عضو حزبي أن يترشح بالقائمة الحزبية الا بعد مرور ستة أشهر على الانتساب قبل يوم الاقتراع رئيس النِّيابة العامة: تطور أنماط الجريمة فرض تحديات كبيرة لمواجهتها الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبد المحسن إنطلاق أعمال ملتقى وأسبوع التعليم العالي الأردني الكردستاني 2024 في أربيل وزارة الداخلية: إحالة ‏عطاء إصدار جوازات السفر الأردنية الإلكترونية بيان صادر عن البنك الأهلي الأردني منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي ينطلق في 21 أيار الحالي الفايز يهنئ الأخوة المسيحيين في الأردن بعيد الفصح المجيد اختتام منافسات بطولة المملكة للجودو ما علاقة الغضب بزيادة خطر الوفاة؟ باحثة تطالب بتعزيز استخدام الضحك في العلاج العثور على جثة طبيب عراقي مشهور داخل منزله... ماذا كشفت التحقيقات ؟ وزيرة الاستثمار: الأردن يوفر كل التسهيلات اللازمة للاستثمارات العراقية الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غدا إعادة إنتخاب سعيد دروزة لرئاسة مجلس إدارة الملكية الأردنية والمجالي رئيساً تنفيذياً "ولادة بدون حمل" يثير جدلا بالشارع المصري مئات الطلبة يتظاهرون تضامنا مع غزة في جامعة "لوزان" في سويسرا النائب وائل رزوق يطالب "بلدية"بني عبيد رفض اتفاقية "الحسبة"

الوحدات ومغير السرحان .. البحث عن كامل النقاط

الوحدات ومغير السرحان .. البحث عن كامل النقاط

القلعة نيوز :

تقام في الثامنة والنصف من مساء اليوم مباراة مؤجلة تجمع فريق مغير السرحان مع ضيفه الوحدات على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ضمن بطولة دوري المحترفين بكرة القدم. ويبحث الفريقان عن مواصلة الفوز وتذويب الفوارق النقطية مع المتصدر الفيصلي ومطاردة الحسين اربد.

وكان لقاء الوحدات تأجل أمام مغير السرحان لمشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا. ويحتل فريق الوحدات المركز الثالث برصيد 14 نقطة ويتقدم بفارق نقطة واحدة عن مغير السرحان. ويبحث فريق الوحدات عن الفوز والأداء بهدف استعادة ثقة جماهيره التي انتقدت الشكل العام للفريق على المستوى الفني حيث استنزف نقاطا مهمة في المباريات الأخيرة عندما تعادل مع السلط دون أهداف وخسر أمام الفيصلي بهدف قبل أن يستعيد في الجولة الماضية شيئا من توازنه بتحقيق الفوز على الصريح بهدفين دون رد.

ويستعيد الوحدات جهود محترفه الكاميروني بيتانغ في هذه المباراة بعدما غاب عن مباراة الصريح بسبب تراكم الإنذارات.

ويعرف الوحدات جيدا أهمية هذه المباراة ونقاطها الثلاث إذا ما أراد أن يقترب أكثر من الفيصلي المتصدر.

ويمتلك الوحدات أسلحة هجومية قوية في حال أحسن الفرنسي جوميز توظيفها حيث يتوقع أن يدفع بخالد عصام كرأس حربة فيما سيلعب خلفه أبو عمارة والعوضات واحمد سمير، ويبرز في خط الدفاع دانيال عفانة الذي من المتوقع ان يسد غياب طارق خطاب الذي تعرض لإصابة بالرباط الصليبي. من جهته فان مغير السرحان يعرف قدرات الوحدات ويبحث عن مواصلة نتائجه المميزة من خلال الخروج بنتيجة التعادل على اقل تقدير.

ويعتبر مغير السرحان الحصان الأسود في بطولة الدوري التي يشارك فيها لأول مرة حيث لم يخسر سوى مرة واحدة وحقق في الجولة الماضية انتصارا مهما على الجزيرة وبهدف وحيد. ويتوقع أن يعتمد مغير السرحان على إغلاق مناطقه الدفاعية والاعتماد على شن هجمات مضادة من خلال استثمار الضعف الذي ظهر بدفاع الوحدات في المواجهات السابقة.