شريط الأخبار
كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح … زيارة فريق "المسيرين نحو النجاح" لدارات سمير شما للمسنين إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟

موظفو كابيتال بنك يتبرعون لصالح بنك الملابس الخيري

موظفو كابيتال بنك يتبرعون لصالح بنك الملابس الخيري
القلعة نيوز - بمناسبة يوم العطاء الوطني الذي صادف يوم الخامس عشر من تموز الجاري، نظم كابيتال بنك حملة تبرع داخلية لصالح بنك الملابس الخيري، أحد مشروعات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.
وهدفت الحملة، إلى تشجيع موظفي كابيتال بنك في مختلف الفروع من التبرع بالملابس والألعاب والأحذية لصالح الأسر العفيفة المستفيدة من بنك الملابس الخيري.
ويأتي تنفيذ هذه الحملة، في إطار استراتيجية كابيتال بنك المجتمعية الهادفة إلى دعم مختلف الفئات الأقل حظاً في المجتمع، كجزء من واجبه الوطني تجاه هذه الفئات.
وأعربت رئيس إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في كابيتال بنك، تولين بارطو، عن سعادتها بتجاوب موظفي البنك الكبير مع هذه الحملة الإنسانية، وقالت: "يوم العطاء الوطني مخصص لتشجيع الناس على العطاء دون توقع أي شيء في المقابل؛ إنه فرصة مثالية لرد الجميل للمجتمع من خلال منح الأشياء التي نحبها لمن هم أقل حظًا".
وأوضحت بارطو، أن كابيتال بنك يسعى ومن خلال استراتيجيته للمسؤولية المجتمعية لتعزيز دوره الفاعل والمسؤول في العمل التطوعي والخدمة الاجتماعية، كما يعمل على ترسيخ القيم الإنسانية النبيلة مثل العطاء والتكاتف والتآزر لدى موظفيه وتشجيعهم على أداء واجبهم الوطني تجاه الفئات المحتاجة في المجتمع.