شريط الأخبار
دار الحسام للعمل الشبابي تطلق مجموعة من اللجان الشبابية المختلفة كناكرية: موجودات استثمار الضمان تخطت 15 مليار دينار العام الحالي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال وزيرة العمل:توفير بيئة عمل صحية وآمنة للعاملين بالقطاع الخاص من أبرز الأولويات أعضاء مجلس الأمن قلقون إزاء العمليات العسكرية حول مدينة الفاشر السودانية إعلام عبري: نتنياهو يجري اتصالات لمنع إصدار مذكرة اعتقاله قيمة حركات كليك تناهز 2.22 مليار دينار خلال 3 أشهر ارتفاع اسعار المشتقات مندوباً عن الملك.. الخصاونة يشارك في افتتاح المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الأردن يستضيف مؤتمرا وزاريا تعاونيا لدول آسيا لبيد: "لو كنت رئيسا للوزراء لرفضت عملية في رفح تامر غزالة مديراً عاماً في كابيتال بنك للحوامل فقط... أفضل 20 نوعاً من الأطعمة لصحة طفلك! لم تعد كما عُرفت.. حصة المياه اليومية تخلق جدلاً مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية الإثنين المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في مناطق الشونة الجنوبية "طلبات الأردن" تجسد روح العطاء والتكافل مع أبناء المجتمع المحلي والأهل في غزة وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية "مياهنا" توجه رسالة للمواطنين حول شكاوى المياه

«شركات التأمين» و»الأمن العام» يجددان اتفاقية تنظيم المخطط الكروكي

«شركات التأمين» و»الأمن العام» يجددان اتفاقية تنظيم المخطط الكروكي

القلعة نيوز :

استضاف الاتحاد في مقره صباح أمس الأربعاء العميد الركن معتصم ابو شتال مساعد مدير الأمن العام لتوقيع تجديد اتفاقية تنظيم المخطط الكروكي الالكتروني بين الاتحاد الأردني لشركات التأمين ومديرية الأمن العام لمدة خمسة سنوات قادمة بحضور رئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد ومدير الاتحاد وكذلك بحضور العميد فراس سامي الصعوب مدير إدارة السير.

وقام بتوقيع الاتفاقية من جانب الاتحاد الأردني لشركات التأمين المهندس ماجد سميرات رئيس مجلس ادارة الاتحاد ومن جانب مديرية الامن العام العميد الركن معتصم مهدي ابو شتال مساعد مدير الامن العام ، حيث تعنى هذه الاتفاقية بالتسهيل على المواطنين وذلك بإصدار مخططات الحوادث الكترونيا بدلا من مخططات الحوادث الورقية .

ويأتي تجديد الاتفاقية السابقة التي امتدت لعشرة سنوات ضمن شروط جديدة راعت الانتهاء من مرحلة التأسيس والعمل على تطوير النظام بين مؤسستين كبيرتين يسجل لهما النجاح الذي تحقق في المشروع الذي يشكل مثالا يحتذى في الشراكة بين القطاعين العام والخاص.