شريط الأخبار
كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح … زيارة فريق "المسيرين نحو النجاح" لدارات سمير شما للمسنين إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟

مجموعة مراد ومهاني للاستثمارضمن القائمة الذهبية الوطنية للجمارك

مجموعة مراد ومهاني للاستثمارضمن القائمة الذهبية الوطنية  للجمارك
مجموعة مراد ومهاني للاستثمارضمن القائمة الذهبية الوطنية للجمارك
القلعة نيوز:
فازت مجموعة مراد ومهاني للاستثمار بعضوية القائمة الذهبية الوطنية لقطاع الاستيراد التي تطلقها دائرة الجمارك العامة سنويا لافضل الشركات الملتزمة بالاسس والمعايير الدولية وتم تكريم المجموعة لكونها من أوائل الشركات على مستوى المملكة الاردنية الهاشمية وذلك تقديراً للجهود المبذولة بالالتزام بالقوانين والتشريعات الخاصة بمختلف الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية القائمة على البرنامج، إضافة لتحقيق المجموعة لشروط ومعايير برنامج القائمة الذهبية الوطنية لقطاع الاستيراد. وقام مدير عام الدائرة لواء جمارك جلال القضاة بمنح المجموعة شهادة التميز والدرع الخاص بالقائمة الذهبية الوطنية في الحفل الذي اقامته دائرة الجمارك لتكون من أوائل الشركات الحاصلة على مميزات خاصة مثل التوسع بمنح المسرب الاخضر والاستفادة من خدمة التخلیص المسبق والافراج السریع عن البضائع، واي تسھیلات جمركیة اخرى یمكن تقدیمھا من قبل اي مدیریة من مدیریات او مراكز الدائرة، إضافة إلى مضاعفة الكفالات العامة للشركات التجاریة والسماح باخراج البضائع خارج اوقات الدوام الرسمي، ومخاطبة العدید من وزارات ومؤسسات الدولة بخصوص التسھیلات واجراء المعاملات الجمركية وتحدید صلاحیة بطاقة المستورد بثلاث سنوات بدلا من سنة واحدة في مجال الاستیراد وغيرها من المزايا المختلفة.
ويذكر أن اللجنة القائمة على البرنامج مكونة من دائرة الجمارك الاردنية و وزارة البيئة وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات والمؤسسة العامة للغذاء والدواء وهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن ومؤسسة المواصفات والمقاييس الاردنية ووزارة الزراعة.
وتعتبر مجموعة مراد ومهاني للاستثمار من الشركات الرائدة في قطاع الأجهزة الكهربائية في المملكة وهي الوكيل الحصري لماركة هيتاشي اليابانية وماركة جليم غاز الايطالية وماركة بنكون، والمالك الرسمي للبركة سوق الالكتروني، وتمتاز بالالتزام بجميع الاجراءات الحكومية االمطلوبة والالتزام بالمعايير الدولية لهذا القطاع مما جعلها من اسرع الشركات نموا بالاردن .