شريط الأخبار
كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح … زيارة فريق "المسيرين نحو النجاح" لدارات سمير شما للمسنين إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟

مذكرة تفاهم بين «الحسين التقنيّة» و«تـطويــر الأعـمـال» فـي التشغيل

مذكرة تفاهم بين «الحسين التقنيّة» و«تـطويــر الأعـمـال» فـي التشغيل

القلعة نيوز:

وقّعت جامعة الحسين التقنيّة HTU ومركز تطوير الأعمال - BDC، مذكّرة تفاهم تهدف إلى إلحاق قطاع الشباب بالبرامج المتخصصة وتسليحهم بالأدوات اللازمة لدخول سوق العمل أو التي تؤهّله للبدء في مشاريعهم الرياديّة.

وجاءت المذكرة بهدف تبادل الخبرات والبرامج بين الطرفين في مجال الريادة والابتكار ورفع قدرات الشباب نحو متطلبات سوق العمل الحديثة، حيث سيكون مجال التعاون على سبيل التخصص لا الحصر على مجموعة من البرامج مثل البرنامج الوطني للتشغيل الذاتي – انهض، ومشروع الريادة الخضراء والاقتصاد الأزرق في الأردن، وبرنامج مهارات التي تُدار من قبل مركز تطوير الأعمال.

ووقّع المذكّرة الدكتور إسماعيل الحنطي عن جامعة الحسين التقنيّة HTU، والمدير العام غالب محمد حجازي عن مركز تطوير الأعمال - BDC، إلى جانب عدد من أعضاء الهيئة الإداريّة للفريقين.

وأشار الحنطي للعدد الكبير من نقاط التقاطع بين الفريقين، والتي تسعى في مجملها لتحقيق قيمة مضافة مهمة في الأردن من خلال طلبة جامعة الحسين التقنيّة وبالشراكة الفعّالة مع جهات مهمّة مثل مركز تطوير الأعمال من أجل تعزيز مهارات ومتطلّبات سوق العمل الحديثة والملحّة الآن.

وقال حجازي: «نفتخر اليوم بالشراكة مع جامعة الحسين التقنية من خلال تقديم نخبة من برامجنا التي توائم رؤية التحديث الاقتصادي بالأخص التوجه للنمو الأخضر ودعم القطاعات الحيوية والشباب الأردني من خلال توفير شباب مدرب ومؤهل قادر على مواجهة متطلبات السوق الحديثة وبما يتواءم ومتطلبات بيئة العمل ونحن على ثقة أن التعاون مع الجامعة سيكون إضافة نوعية لبرامجنا بكادرها الفني والإداري المتميز.»