شريط الأخبار
أجواء غير مستقرة في اغلب المناطق اليوم وسط هطول مطري أوكرانيا تقر بتراجع قواتها شرقا وتطالب شركاءها بسرعة تزويدها بالأسلحة النفط يهبط مع استمرار محادثات وقف إطلاق النار بغزة مجموعة البنك الأردني الكويتي تحقق أرباحاً قياسية تقارب الخمسين مليون دينار في الربع الأول من العام 2024 المستقلة للانتخاب : 30 / تموز المقبل موعدا لبدء استقبال طلبات الترشح رقمنة 49% من الخدمات الحكومية الأوقاف: استخدام تأشيرات غير مخصصة للحج إجراء غير قانوني الضريبة: الثلاثاء اخر موعد لتقديم إقرارات دخل 2023 أسعار الذهب في الاردن اليوم القيسي: الإعلان عن 20 فرصة استثمارية سياحية قريبا لا عهد لهم .. ابتزازات سياسية من خلال المساعدات الإنسانية .. "العدالة الاجتماعية والعمالة السورية" ... الفناطسة يبحث قضايا عمالية مع مدير عام منظمة العمل الدولية إدارة السير تحذر السائقين: لا ترتكبوا هذه المخالفات سبعة فوائد مدهشة لتناول الماء في أواني النحاس الضمان توضح بشأن موعد بدء استقبال الانتساب الاختياري التكميلي الدويري: عملية المغراقة كانت معقدة ومركبة “الثقافة” ترشح ملف “الزيتون المعمّر- المهراس” لقائمة التراث العالمي “الجرائم الإلكترونية” تحذر من سرقة الصفحات واختراقها الشناينة: اتحدى إذا غازلت الوحدات ولن ألعب في الأردن إلا للفيصلي وفيات الاثنين 29/ 4/ 2024

جريمة تهز مصر.. فتاة تمر بأزمة نفسية تقتل شقيقها بطريقة مروعة

جريمة تهز مصر.. فتاة تمر بأزمة نفسية تقتل شقيقها بطريقة مروعة
القلعة نيوز : دفعت أزمة نفسية تمر بها فتاة من نجع الصوالحة بالحبيل شمال شرق مدينة الأقصر بعد وفاة والديها على فترات متقاربة على الإقدام على قتل شقيقها والذي يصغرها بـ11 طعنة نافذة بالبطن والظهر.

حيث أقدمت سيدة تبلغ من العمر 37 عاما على قتل شقيقها البالغ من العمر 33 عاما بـ11 طعنة بالسكين منها 10 طعنات نافذة بالبطن وواحدة بالظهر، وذبحه بالرقبة من الناحية اليمنى بعد تقييده من يديه وقدميه، بنجع الصوالحة بقرية الحبيل التابعة لمدينة البياضية شرق مدينة الأقصر.

وجاءت البداية بتلقي قوات الأمن بلاغا يفيد بقتل سيدة تبلغ من العمر 37 عاما غير متزوجة شقيقها المدعو أحمد.ف.ع والذي يبلغ من العمر 33 عاما تقريبا، بالسكين، لمرورها بأزمة نفسية منذ وفاة والديها وكانت تتلقى العلاج، فيما كان يعاني شقيقها أيضا من أزمة نفسية ويخضع للعلاج حسب أقوال جيرانهما وشهود العيان.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهمة في نفس مكان ارتكاب الجريمة وهو منزلها وبدت في حالة غير طبيعية، وتم التحفظ على سلاح الجريمة الذي ارتكبت به الواقعة وهو السلاح الأبيض (السكين) وعليه آثار دماء القتيل شقيقها.

هذا وقد تم نقل جثة الشاب القتيل لمشرحة مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر لحين التصريح بدفنها وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق القضية.