شريط الأخبار
القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات اجتماع خليجي أميركي يبحث حرب غزة وحرية الملاحة في البحر الأحمر مباحثات موسعة بين وفد أمني مصري و«حماس» في القاهرة النيويورك تايمز : مشروع دولي لتحويل غزة الى مركز تجاري سياحي تقني في المنطقة شريطة غياب حماس الاحتلال يعتقل 8505 فلسطينيا في الضفة الغربيه منذ عملية اكتوبر وزيرة النقل تستقبل وفدا بريطانيا الاتحاد المغربي لكرة القدم يوجه رسالة لنهضة بركان بعد بلوغه نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية القيادة المركزية الأميركية: قواتنا اشتبكت مع 5 طائرات مسيّرة فوق البحر الأحمر كمين نوعي للمقاومة الفلسطينية في المغراقة وسط غزة.. 14 جندياً إسرائيلياً بين قتيل وجريح "نيويورك تايمز": مستشفى تحت الأرض.. الحياة انقلبت في الشمال بسبب تهديد حزب الله من جنوبي لبنان.. القسّام تقصف مقر قيادة اللواء الشرقي "769" في "كريات شمونة" الاحتلال يرتكب 3 مجازر تسفر عن 34 شهيدا و68 مصابا في غزة خارجية الاحتلال تستنفر سفاراتها تحسبا لمذكرات اعتقال بحق مسؤوليها الصفدي يؤكد ضرورة وجود موقف جماعي دولي واضح لمنع أي هجوم على رفح

إسرائيلي يعد كل فرد من "أسود الأطلس" بهدية قيمتها 10 آلاف دولار

إسرائيلي يعد كل فرد من أسود الأطلس بهدية قيمتها 10 آلاف دولار
القلعة نيوز : وعد رجل الأعمال الإسرائيلي، يوسي دهان، صاحب نادي "Alden"، بمنح هدية للاعبي المنتخب المغربي قيمتها 10 آلاف دولار لكل فرد منهم، نظرا للمجهود الكبير الذي قاموا به خلال مونديال قطر.

وأذهل "أسود الأطلس" العالم أجمع بعد مباراتهم مع إسبانيا، حيث حققوا خلالها فوزا غير مسبوق، لتتواصل الانتصارات ويتمكنوا بعدها من إقصاء المنتخب البرتغالي وأسطورته كريستيانو رونالدو من المسابقة العالمية.

وتأثر الكثيرون بالفوز المذهل للمنتخب المغربي، لكن رجل الأعمال الإسرائيلي تأثر بشكل خاص، حيث سارع إلى إعلان خبر عزمه توزيع 10 آلاف دولار لكل لاعب من الفريق المغربي، ومكافأة إضافية إذا استمروا في الفوز في بقية مباريات المونديال، حتى الكأس المنشود.

وفي مقابلة على قناة 12 الإسرائيلية قبل بضعة أيام، قال دهان إنه "سيكون سعيدا بدعم منتخب إسرائيل لو شارك في المونديال، لكن المنتخب المغربي جيد أيضا".

وأضاف دهان: "أقول دائما، لقد خرجت من المغرب، لكن المغرب لم يخرج مني. لقد هاجرت وأنا في الرابعة عشرة من عمري، وأتيحت لي الفرصة الآن لتقديم شيء ما للمغرب".

وأوضح دهان أنه ينوي منح كل لاعب مغربي، بما في ذلك المدربين 10 آلاف دولار ، وفي حال تقدموا إلى نصف النهائي 10 آلاف دولار أخرى، ونفس الشيء بالنسبة للانتصارات في نصف النهائي والنهائي.

وأوضح دهان كيف ومتى سيحول الأموال؟ قائلا : "لم أتواصل بعد مع المنتخب المغربي. لقد تواصلت مع يهودا لانكيري، المدير التنفيذي لغرفة التجارة الإسرائيلية المغربية، الذي أبلغ السفير، وتحدثت مع أورين حسون، رئيس مجلس الإدارة، من اتحاد كرة القدم الموجود في قطر، وسيبلغ رئيس الاتحاد المغربي بذلك بعد أن نغلق الدوائر، سنرى كيف سنحول الأموال".

المصدر: "ice.co"