شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

هبوط أرضي يبتلع عدة سيارات بمصر

هبوط أرضي يبتلع عدة سيارات بمصر

القلعة نيوز : شهدت منطقة التجمع الخامس شرق العاصمة المصرية القاهرة واقعة غريبة حيث ابتلع هبوط أرضي سيارات ما أدى لتهشمها.

ووقع الحادث الغريب في شارع التسعين الجنوبي وهو شارع حيوي بالمنطقة، حيث أدى لتكدس السيارات وتوقف الحركة المرورية. وقامت السلطات بتطويق المنطقة وانتشال السيارات وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

من جانبها قالت وزارة الداخلية المصرية إنه بالفحص تبين سقوط سيارة بحفرة بإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة التجمع بالقاهرة، مشيرة إلى أنه تم استدعاء مالكها، حيث أفاد بسقوط سيارته بمنطقة أعمال حفر بعمق 2 متر لأعمال صرف صحي تقوم بها إحدى الشركات .

وكانت موجة من الطقس السيئ قد ضربت محافظات مصر مساء أول من أمس الأحد والساعات الأولى من صباح أمس الاثنين، حيث شهدت تساقطا كبيرا للأمطار والثلوج صاحبها رعد وبرق ورياح أدت لتوقف الحركة المروية واصابة الحياة بالشلل.

وأعلنت السلطات حالة الطوارئ القصوى وشكلت وزارة التنمية المحلية غرفة عمليات لمتابعة جهود التعامل مع سقوط الأمطار وموجة الطقس السيئ في المحافظات.

من جانبه تابع اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، مع عدد من المحافظين الأوضاع في المحافظات لمتابعة الإجراءات التي تم اتخاذها لمواجهة سقوط الأمطار وعمليات شفط وسحب تجمعات المياه.

ووجه الوزير بسرعة التعامل مع تجمعات مياه الأمطار الموجودة في بعض الأماكن سواء في المدن أو المراكز في الشوارع الرئيسية والفرعية وكذا القرى وتواجد سيارات الشفط في الشوارع و سحب المياه منها أولاً بأول لعدم التسبب في حدوث أي مشاكل للمواطنين وحفاظاً على سلامتهم.