شريط الأخبار
أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما

الجولة الثانية من بطولة العالم لكرة الطاولة تنطلق غداً

الجولة الثانية من بطولة العالم لكرة الطاولة تنطلق غداً
القلعة نيوز : تبدأ منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم التصنيفية (جولة عمان) لكرة الطاولة، غدا الاثنين، في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب بتنظيم من اتحاد اللعبة، وبالتعاون مع الاتحاد الدولي.
وقال الاتحاد الدولي، عبر موقعه الرسمي، إن الأردن سيشارك في البطولة بنخبة من اللاعبين أبطال العالم والمصنفين ضمن لائحة الاتحاد الدولي للعبة.
من جهته، قال رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، خليل المهندي، إن الاتحاد الأردني لكرة الطاولة وضع الأردن على خارطة الاتحاد الدولي بقوة، خلال مشاركته في تتويج أبطال منافسات جولة الأردن ضمن بطولات الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.
وأشار إلى أن استضافة اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة قبل أسابيع واستضافته بطولتي "الفيدر والكونتندر" وبطولة الشباب في الصيف نجاحات تسجل للأردن، خاصة مع التنظيم المميز.
وعبّر رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة، طارق الزعبي، عن شكر وتقدير أسرة كرة الطاولة الأردنية إلى نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة على دعمه الكبير والمتواصل للاتحاد الأردني، وإسهاماته في منح الاتحاد الدولي تنظيم الفعاليات الرياضية إلى الاتحاد الأردني.
من جانبه، قال مدير البطولة من جانب الاتحاد الدولي لكرة الطاولة المصري، محمد دولتلي، "ليس سهلاً تنظيم بطولة بهذا المستوى، وما قام به الاتحاد الأردني يُعد خطوة كبيرة إلى الأمام، وهناك العديد من النقاط الإيجابية التي يمكن الحديث عنها"، متوقعا أن تشهد الجولة الثانية حضورا قويا للاعبين واللاعبات من جميع قارات العالم ومنافسة شديدة بينهم.