شريط الأخبار
ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل

البستنجي يفند ادعاءات "وكلاء السيارات" ويؤكد أن المستقبل للسيارات الكهربائية

البستنجي يفند ادعاءات وكلاء السيارات ويؤكد أن المستقبل للسيارات الكهربائية

القلعة نيوز :

قال رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة الأردنية محمد البستنجي، إن الهيئة لم تتلق أي شكوى بشأن وجود أعطال في أنظمة السلامة لدى المركبات الكهربائية، ومراكز الصيانة تتعامل مع السيارات بسهولة جدا.

وأضاف لـ"أخبار البلد": إن المنطقة الحرة ليست جديدة على هذا الخط ولها 45 سنة تورد سيارات للمملكة، وإنتجارة السيارات غير محصورة للوكيل، وهو يعتبر موزع معتمد من المصنع فقط، وجميع السيارات ذات كفالة مصنعية، والقادم للسيارات الكهربائية شاء من شاء وأبى من أبى، وهنالك من يعتبر المهنة حكراً له، وهذه "حجة اللي ملوش حجة".

وأكد أن الصين في نهاية عام 2024 ستوفر 350 مصنع سيارات كهربائية يورد للعالم بأكمله، مبيناً أنها وفي الوقت الراهن انفردت بتكنلوجيا صناعة السيارات الكهربائية.

ونوه البستنجي بأن أبواب هيئة مستثمري المناطق الحرة مفتوحة لاستقبال أي شكوى ترد إليها، في حين ان الهيئة بالوجه المقابل لن تسمح بالإساءة لسمعة المنطقة الحرة وتجّارها.

ووفقا لما أظهرته بيانات هيئة مستثمري المناطق الحرة،ارتفع التخليص على المركبات الكهربائية في المنطقة الحرة خلال العام الماضي بنسبة 150%، ليصل عدد المركبات إلى 15 ألفا و800 مركبة مقارنة مع 6 آلاف مركبة في 2021.