شريط الأخبار
ماذا استخدمت إسرائيل لقتل نصرالله .... ضربة سحقت 6 مبان بأكملها.. بمن وما فيها ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟

وزير التربية يفتتح مدرسة العال الثانوية (صور )

وزير التربية يفتتح مدرسة العال الثانوية (صور )
القلعة نيوز- كلمات حملت معنى العمل والجد والاجتهاد امنت بها الدكتورة خولة البداينه فكانت منارة للعمل والعطاء والتميز بكل مكان شغلته تترك بصمة تبقى شاهد على عطاؤها وتميزها ورغم نقلها من مديرية التربية والتعليم لواء ناعور الى مديرية التربية والتعليم لواء قصبة عمان الا انها ابت الا ان تكون في استقبال معالي وزير التربية والتعليم معالي الدكتور عزمي المحافظة لأفتتاح مدرسة العال الثانوية للبنين وبحضور النائب فراس السواعير ومدير إدارة الأبنية والمشاريع الدولية في الوزارة المهندس إبراهيم السمامعة واشتمل الجناح الجديد الذي تم تنفيذه بعطاء قيمته 700 ألف دينار، على 9 غرف صفية، وجناح إداري ومختبرات، ومرافق صحية، حيث أوعز الدكتور محافظة بصيانة وتجهيز مختبري الحاسوب والعلوم.
وقام الوزير والحضور بجولة تفقدية لعدد من مدارس لواء ناعور شملت مدارس حسبان الثانوية للبنات وأم البساتين الثانوية للبنين والروضة الأساسية المختلطة.
وجال محافظة في مختلف مرافق المدارس التي شملتها الزيارة؛ يرافقه رؤساء بلديات حسبان وناعور وأم البساتين ورئيس وأعضاء مجلس اللامركزية ورئيس مجلس التطوير التربوي، حيث حضر جانبا من حصة دراسية لطلبة الثانوية العامة مجيبًا على أسئلة الطلبة واستفساراتهم.
وشارك محافظة في جلسة حوارية ناقشت الواقع التربوي في مدارس اللواء، وضمت أبناء المجتمع المحلي، والأسرة التربوية، والمجلس المحلي والبلدية، ووجهاء اللواء، حيث استمع إلى احتياجات المنطقة من الخدمات التعليمية، مؤكدا استعداد الوزارة لتلبية ما أمكن منها وفق الأولويات والموارد المالية والبشرية المتاحة.
وبين أن الوزارة أقرت بناء مدرسة مهنية في اللواء ضمن خطة تشمل بناء عشرة مدارس في المملكة بواقع مدرسة مهنية في كل محافظة من المحافظات، إضافة إلى فتح شعب للمسار المهني في المدارس في التخصصات المهنية التي لا تحتاج لمشاغل ومختبرات وتجهيزات خاصة؛ مثل التخصصات التجارية والمالية.
وأشار إلى أن تحديد الاحتياجات من المداس يتم باستخدام الخريطة المدرسية، مشيرا الى سعي الوزارة لاستملاك قطع أراض لبناء المدارس في المناطق حسب الحاجة.
كما تفقد محافظة مبنى مدرسة أم البساتين الثانوية للبنين، وموقع مدرسة الروضة الأساسية المختلطة، والمدرسة المستأجرة، حيث أوعز بتسريع الإجراءات لإزالة المبنى القديم وإقامة مبنى جديد بدل المستأجر مرددة عطوفة الدكتور خولة البداينة (حب العمل إدارة الوقت تدفعك إلى الإنجاز والتخطيط يدفعك إلى التميز والنية الصادقة والإخلاص يقودك حقا إلى النجاح. التفاؤل هو الإيمان الذي يؤدي إلى الإنجاز، لا شيء يمكن أن يتم دون الأمل والثقة. الإنجاز أن تدخل السرور على كل من تقابلهم فتكون بذلك الرقم الصعب في حياة من يخالطونك. صاحب الإنجاز ليس من يسير ويحكي عنه أمام الآخرين إنما الإنجاز العظيم هو الذي يخلّدهُ الزمن في ذهن التاريخ.) وفي نهاية الجولة شكرت الدكتورة خولة البداينة معالي وزير التربية والتعليم معالي عزمي محافظة بكلمات هنيئاً للوطن وأبنائنا الطلبة بوزير التربية والتعليم المُتألِّق د. عزمي محافظة وبتميُّز أدائه أضاف التميُّز والألَق إلى أداء الحكومة . ومن القلب، شكراً يا وزير التربية والتعليم المبدع دعزمي محافظة