شريط الأخبار
معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية أردنيون يسمعون دوي انفجار .. وصاروخ لبناني يسقط شرق القدس ماذا استخدمت إسرائيل لقتل نصرالله .... ضربة سحقت 6 مبان بأكملها.. بمن وما فيها ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس

انخفاض عدد مستخدمي المحافظ الإلكترونية

انخفاض عدد مستخدمي المحافظ الإلكترونية

القلعة نيوز : انخفض عدد مستخدمي المحافظ الإلكترونية في الأردن نهاية شباط/فبراير الماضي، إلى 1.85 مليون محفظة، مقارنة مع 2.05 مليون محفظة في كانون الثاني/يناير الذي سبقه، وبنسبة بلغت 9.8%، بحسب تقرير الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص (جوباك).
وأضافت الشركة، في تقريرها الصادر الشهر الماضي أنه جرى تنفيذ 1.41 مليون حركة الشهر الماضي من خلال نظام الدفع بواسطة الهاتف النقال عبر محافظ إلكترونية، مقارنة مع 1.57 مليون حركة في كانون الثاني/يناير، وبانخفاض بلغت نسبته 10.2%.
وأشارت إلى أن قيمة معاملات نظام الدفع بواسطة المحافظ بلغت الشهر الماضي 175 مليون دينار، مقارنة مع 193 مليون دينار في الشهر الذي سبقه، وبانخفاض نسبته 9.3%، وفق التقرير الذي أشار إلى أن 85.6% من هذه الأموال كانت عبر تحويل أموال و6.1% كعمليات سحب، و5.3% كحركات إيداع و3% مشتريات.
في 16 كانون الثاني/يناير 2017، وافق البنك المركزي الأردني و25 بنكا عاملا في الأردن على تأسيس "الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص"، وهي شركة خاصة محدودة بالأسهم ومقرها عمان - الأردن، وبرأسمال مصرح به يبلغ 12 مليون دينار أردني.