شريط الأخبار
العدوان يحاضر عن التوثيق ذاكرة وطن-الجهود الأردنية نحو فلسطين في اتحاد الكتاب التوتر بعد الولادة.. أسبابه وهل يؤثر على حليب الثدي؟ طؤيقة عمل الدجاج الكرسبي المقرمش الحار طريقة عمل شاي كرك طريقة عمل عصير الشمندر بالخلاط نظام غذائي يتصدّى للاكتئاب ثنائي القطب ويخفّف أعراضه خبيرة تنصح بإدراج الفول في النظام الغذائي هذه أسوأ الأوقات لقياس الوزن تحذير من تخطي الوجبات في العمل.. عادة تهدد صحتك بالأسماء .. التربية تدعو مرشحين للامتحان التنافسي لغايات الابتعاث ما سبب انتشار الشيب لدى النساء؟ سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة سناب شات تضيف ذكاء غوغل الاصطناعي إلى My AI خرج من المسجد فطعنوه.. جريمة تصدم الشارع المصري الجمعية الفلكية: صخرة نيزكية صغيرة تدور حول الأرض لمدة شهرين 12 طعناً بنتائج الانتخابات النيابية أمام محكمة التمييز الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمية بنسبة 30% تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الأحد المنتخب الوطني يحقق وصافة بطولة غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية وفيات الأحد 29-9-2024

الأمن: مستعدون للحالة الجوية المتوقعة

الأمن: مستعدون للحالة الجوية المتوقعة
القلعة نيوز – أكدت الإدارات المرورية في مديرية الأمن العام جاهزيتها المرورية للتعامل مع الحالة الجوية المتوقعة وما يصحبها من تساقط للأمطار وتشكل للسيول ببعض المناطق.

ودعت إدارة السير إلى ضرورة الإبتعاد عن الاصطفاف المزدوج والوقوف العشوائي المعيق للحركة المرورية في مناطق التسوق بالتزامن مع ضرورة عدم قيام التجار بعرض بضاعتهم على أرصفة المشاة ومسارب الطرق حفاظا على السلامة العامة.

كما شددت الإدارات المرورية على أن وعي والتزام المواطن بالارشادات المرورية انعكس ايجابا بعدم تسجيل وفيات بسبب حوادث السير خلال نهاية الإسبوع.

وبينت أن الرقابة المرورية على مدار الساعة حفاظا على سلامة مستخدمي الطرق أسفرت عن ضبط مركبة تسير بسرعة 184 كلم بالساعة ومركبة شحن "ديانا "قام سائقها بتحميل 40 راكب في الصندوق الخلفي وتأمينهم بوسيلة نقل مع اتخاذ الإجراء القانوني بحق سائقي المركبتين.