شريط الأخبار
السقاف: الاستثمار أنجزت جميع أولوياتها في البرنامج التنفيذي جامعة الحسين بن طلال تبرم عددا من مذكرات التفاهم مع عدد من جامعات إقليم كردستان العراق الصفدي: الحكومة الإسرائيلية احتلت معبر رفح بدلا من إعطاء فرصة للمفاوضات العيسوي يرعى توقيع اتفاقيتين لتنفيذ مشاريع مبادرات ملكية بالبادية الشمالية ومحافظة الزرقاء مجلس الوزراء يقرر ترفيع بلعما ومؤاب وغرب إربد والمعراض إلى ألوية السرحان : التشويش على الأردن تراجع بشكل كبي عاجل :استحداث ألوية بعض المحافظات قرارات مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء الملكة رانيا العبدالله تسلط الضوء على أثر الحرب الإسرائيلية على غزة عالمياً النوايسة : الأردن يواصل جهوده الدبلوماسية بقيادة جلالة الملك لحشد موقف دولي لوقف الحرب على غزة الملكة: الحرب أظهرت شروخاً قديمة وقسّمت الناس على خطوط جديدة للمواجهة صحف عالمية تتناول زيارة الملك إلى واشنطن 10سنوات بتهمة شروع بالقتل بسبب دخولية ملاهي راصد الزلازل الهولندي "يتنبأ" بهزات أرضية عنيفة أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء فرنسا تسير على خطى اليابان.. أسرة "مضادة للجنس" تصل إلى باريس استعدادا للأولمبياد! شاحن سيارة كهربائية يتسبب بحريق واصابة 3 أشخاص في العاصمة عمان الجيش الأمريكي يعلق على اعتقال جندي أمريكي في روسيا ارتفاع أسـعار النفط عالميـا بعد خسارة الكلاسيكو السعودي.. الهلال يسخر من الأهلي الطقس: أجواء لـطيفة في أغلب المناطق الثلاثاء

أ.د. ساري حمدان يشيد بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 الذي عقد في تونس

أ.د. ساري حمدان يشيد بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 الذي عقد في تونس
أ.د. ساري حمدان يشيد بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 الذي عقد في تونس القلعة نيوز- أشاد الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية وعضو المجلسالتنفيذي لاتحاد الجامعات العربية بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 والذي أقيم في جامعتَي "المنستير" و"سوسة" في تونسخلال الفترة من 18 إلى 20 آذار الجاري، برعاية رئيسة الوزراء التونسية السيدة نجلاء بودن ، وبحضورأمين عام الاتحاد الاستاذ الدكتورعمرو عزت سلامة، والعديد من وزراء التعليم العالي في الدول العربية، وبمشاركة 220 رئيس جامعة من 22 دولة عربية.
وقال: أن المؤتمر أسهم فيفتح قنوات التعاون المشترك بين الجامعات العربية المشاركة بما يساعد على تجويد نوعية التعليم العالي عربيا ويثري عمليات التخطيط والإستراتيجيات للجامعات العربية.
وقد تضمنت فعاليات المؤتمر مجموعة من الجلسات النقاشية، والتي تناول فيها عدد من وزراء التعليم العالي والرؤساء مناقشة موضوع التحول الرقمي في التعليم العالي تحت عنوان "تجارب ونظرة إلى المستقبل"، وجلسات أخرى تناولت موضوع المشاركة الطلابية ودورالطلبة في حوكمة الجامعات.
هذا .. وقد تم تشكيل المجلس التنفيذي للاتحاد ، حيث فاز بعضوية المجلس ولدورتين متتاليتين " من الاردن " الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية والاستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون رئيس الجامعة الهاشمية .