شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته

الاستاذه المحامية غوى محي الدين تنتسب لنقابة المحامين اللبنانية

الاستاذه المحامية غوى محي الدين تنتسب لنقابة المحامين اللبنانية
القلعة نيوز- انضمت الاستاذة المحامية اللبنانية غوى ابراهيم محي الدين لنقابة المحامين اللبنانية بعد اجتيازها بنجاح وفوزها بالدورة ٢٧ للنقابة والدورة الاولى لهذا العام الخاصة بطالبي الانتساب للنقابة في بيروت .

وانهالت برقيات التهاني على الاستاذة المحامية غوى محي الدين بعد تفوقها ضمن الفائزين في الانتساب لنقابة المحامين في بيروت من بين اكثر من ٢٢٠ محامي ومحاميه لبنانية .

وعبرت رئيسة المجلس الانمائي العربي للمرأة والاعمال الدكتورة ايمان غصين عن تهنئتها للاستاذة المحامية غوى باعتبارها إحدى الرائدات المبدعات في مجالها واحدى الكوادر اللبنانية المتميزه بعطائها وخدمتها للمجتمع اللبناني .

وقالت الدكتورة غصين إن الاستاذة المحامية غوى ابراهيم من الشخصيات اللبنانية والعربية التي تتمع بصفات انسانية ولها دور جليل في خدمة المجتمع والأعمال الانسانية والعملية كامراة تصنع القرار في المجتمع والحياة وتملك امكانيات ومواصفات المرأة الناجحه في أداء دورها الاجتماعي والمهني بصورة صحيحة وبمعايير تحقق الهدف الصحيح وتساهم في بناء مجتمع آمن ودولة تسير بالاتجاه صحيح.

وقالت انها نموذج للمرأة اللبنانية والعربية إذا ما سنحت لها الفرصة الحقيقية وتمكنت من أداء دورها الطبيعي والايجابي وستساهم بقدر كبير في صناعة وصياغة الإنسان ليكون أهلاً لأداء الأمانة التي تحملها.

وأوضحت رئيسة المجلس الذي يتخذ من لبنان مقرا له أن الاستاذة المحامية غوى امرأة لبنانية ملهمة وصاحبة قرار شجاع ودائما تسعى للتألق والاجتهاد لتشق طريقها نحو النجاح .

وتمنت الدكتورة ايمان غصين التوفيق والسداد لكل من حالفه النجاح من المحامين للانتساب للنقابة وفي مقدمتهم المحامية والاستاذه غوى ابراهيم محي الدين وحظ اوفر لمن لم يحالفه الحظ في الفوز والانتساب للنقابة .