شريط الأخبار
بالاسماء: تشكيلة المكتب التنفيذي لجماعة الاخوان المسلمين في الاردن( نائب المراقب العام واعضاء المكتب) عاجل : اللواء المتقاعد مخلد باشا الحجايا مرشح إجماع عشائر الحجايا- دائرة بدو الجنوب لدى لقائه العيسوي : وفد ملتقى المحافظة على التراث / اقليم الوسط / يؤكد انهم سيبقون دوما الجند الاوفياء للوطن والقائد ( صور) الجيش العربي يحقق ملايين المشاهدات في منصة "نتفلكس" بمشاركته السينمائية في برنامج أقوى قوات العالم الخصاونة في " منتدى التواصل 2024 ":أسَّسنا لحالة من الاستقرار للاقتصاد الوطني، رغم الأزمات الإقليميَّة والدَّوليَّة وتداعياتها. انطلاق التسجيل لجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي الفناطسة: اتحاد العمال بالتنسيق مع الجهات المعنيه يحل مشكله تاخر رواتب 450 عاملا في مستشفيات لوزارة الصحه يعد توقفها لشهرين الخصاونة: ما زلت مؤمنا أن افضل ايامنا هي التي لم تأت بعد أسعار الذهب في الاردن اليوم وفيات السبت 1 /6 / 2024 الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة السعودية تستقبل أول أفواج حجاج الأردن مكتب نتنياهو: الحرب لن تنتهي دون تحقيق أهدافها بايدن: حان وقت إنهاء الحرب الروابدة: الحكومة لا تتدخل باستثمارات الضمان والنظر بالحد الادنى في 2025 "راي اليو م" اللندنية :الجامعة الهاشمية الاردنية : قائمة”نشمي” تقصي الإتجاه الإسلامي وتحصد 10مقاعد مسيرات تعم محافظات المملكة تضامنًا مع غزة الضريبة تدعو المؤسسات للتقيد بالتعامل مع المسجلين بنظام الفوترة الوطني بدعوة من الملك .. الأردن يستضيف مؤتمرًا دوليًا طارئًا بشأن غزة برنامج ينتقد تصريحات أبو غزالة والمعشني ويصفها بـ"الشعوذة السياسية والتجليات"

بنك الاتحاد يقود باص السعادة في أرجاء الوطن

بنك الاتحاد يقود باص السعادة في أرجاء الوطن

القلعة نيوز - بطريقة غير تقليدية وبتفاصيل برنامج لا يمكن أن توصف ألا بالبساطة والعفوية ونشر الفرح بين الناس ، يجول باص السعادة في أرجاء الوطن ليرسم ابتسامة على جبين طفل يتيم وآخر معوز .

باص السعادة برنامج اطلقه بنك الاتحاد خلال شهر رمضان المبارك اعتمد البساطة في تفاصيله وقام على تنفيذه نشامى ونشميات البنك من المتطوعين في البرنامج والذين تحملوا مشاق التنقل في أرجاء الوطن للمساهمة في نشر السعادة بين المواطنين .
فكرة البرنامج تقوم بتسيير حافلة كبير " باص السعادة " تحمل مواد مختلفة حيث تم توزيع قطايف وجبنة ، وعصائر رمضانية ،وإفطار رمضان وألعاب أطفال ،وحلويات رمضانية ،ولبسة العيد وألعاب، بمناطق مختلفة من المملكة ومازال الباص يخبئ في أروقته الكثير من المفاجآت خلال الأسبوع الحالي من عمر الشهر الفضيل.
لم تقتصر جهود فريق البنك على توزيع المواد والألعاب على المواطنين فقط بل رافق كل رحلة قاموا بها أجواء تفاعلية من اللعب والتفاعل مع أطفال في محاولة إيصال شعور للأطفال بان هذا الفريق يتكامل مع مجتمعهم وقريبين منهم، ليكتمل مشروع الابتسامة والسعادة بطريقة غير تقليدية وشعور حقيقي .
وكالة الأنباء الأردنية "بترا " رافقت البنك في احدى جولاته في مخيم الحسين لتوزيع " لبسة العيد وألعاب أطفال وهدايا" والتي رافقها أجواء فرح وسعادة بدت على وجوه الأطفال ممن قاطعتهم فرحة العيد لظروف مادية سابقا .
رندة زعيتر مديرة المسؤولية المجتمعية في بنك الاتحاد، أكدت أن هذه المبادرة تأتي ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية للبنك خلال الشهر الفضيل وتهدف الى عمل الخير وبطريقة مختلفة.
وأضافت أن باص السعادة اليوم عمل على تأمين أطفال من مخيم الحسين بكسوة العيد كاملة وهدية العيد ، وشمل المعوزين من الأردنيين والسوريين .
وبينت زعيتر أن متطوعين البنك شعروا بسعادة بالغة في اختيارهم لكسوة العيد للأطفال " والتلبيق" وشعورهم بالقرب من هؤلاء الأطفال .
(بترا)