شريط الأخبار
الأرض تستعد لاستقبال كويكب PT5 كقمر مؤقت في حدث فلكي استثنائي حزب إرادة" يرغب بالمنافسة على منصب رئيس النواب الأطعمة فائقة المعالجة تزيد خطر السكري من النوع 2 كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ تحذير من طلاء الأظافر.. استنشاق الكروم قد يقتل الأطفال متى تعود الدورة الشهرية بعد الإجهاض؟ نصائح للعناية بالبشرة والشعر في فصل الخريف فوائد أقنعة القهوة لصحة البشرة وجمالها أطعمة تحمي من الفيروسات في الخريف العثور على فأس من العصر البرونزي بشمال غرب روسيا العجلوني : نتائج الشامل الدورة الصيفية 2024 يوم الأربعاء الموافق 2/10/2024 كيف يجب أن تكون تغذية مرضى القلب والأوعية الدموية؟ مخاطر إعتام عدسة العين فصل مبرمج للتيار الكهربائي في إربد والكرك الخميس المقبل السير:جميع الطرق الخارجية تشهد حركة سير نشطة وانسيابية ولا عوائق تذكر تحويل مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي للبنوك غداً الثلاثاء بالأسماء .. مرشحون لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم الوحدات يلتقي الشارقة الإماراتي بدوري أبطال آسيا غدا ترجيح انخفاض أسعار السجاد في موسم الشتاء مؤسسة الخط الحديدي الحجازي تدرس تسيير رحلة شهرية إلى أم الجمال

هناندة: قطاع تكنولوجيا المعلومات بالأردن يشهد تطورا كبيرا

هناندة: قطاع تكنولوجيا المعلومات بالأردن يشهد تطورا كبيرا

القلعة نيوز:
أكد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد هناندة أن قطاع تكنولوجيا المعلومات والخدمات بالأردن يشهد تطورا كبيرا، ويملك درجة عالية من التنافسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ورحب هناندة خلال رعايته مساء أمس السبت حفل افتتاح مكتب شركة القيمة المثالية للإستشارات الإدارية السعودية بالعاصمة عمان، باختيار الشركة للأردن كوجهة استثمارية لتقديم الخدمات الاستشارية وحلول الأعمال .

وأشاد هناندة خلال الحفل الذي حضره مدير عام جمعية البنوك الدكتور ماهر المحروق، بقدرة وكفاءة الشباب الأردني ومعرفته بمتطلبات واحتياجات السوق السعودية وخطة تطويره خصوصاً وأن معظم الشركات الأردنية لديها تواجد كبير هناك.

وأشار إلى دور وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة في تقديم الدعم اللازم للشركات من خلال المبادرات والبرامج التي تهدف الى استقطاب الكفاءات والاستثمار في الأردن كنافذة للمنطقة العربية، وذلك بفضل موقع الأردن المهم الذي يجعله يخدم أسواق التكنولوجيا في المنطقة والعالم مما يساهم في جعله مركزاً جاذبا للشراكات والاستثمارات المحلية والأجنبية.