شريط الأخبار
كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح … زيارة فريق "المسيرين نحو النجاح" لدارات سمير شما للمسنين إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟

افتتاح دورة المناطق الاقتصادية الخاصة في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية

افتتاح دورة المناطق الاقتصادية الخاصة في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية
القلعة نيوز- افتتح في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية اليوم الاثنين، دورة المناطق الاقتصادية الخاصة (EXCLVSIVE ECONOUIC ZONE)، والتي تعقد لأول مرة بإشراف من الجانب البريطاني الصديق، وبمشاركة عدد من مرتبات القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والقوات البحرية المصرية، إضافة إلى عدد من ممثلي الجهات الحكومية والرسمية الأردنية التي تعنى بالعمل البحري، بحضور قائد القوةالعقيد الركن البحري هشام الجراح.

وتهدف الدورة التي تستمر لمدة أسبوع إلى زيادة التشاركية بين جميع القطاعات المعنية بالحفاظ على البيئة البحرية، وتنمية قدرات المشاركين للعمل في المناطق الاقتصادية الخاصة.

وتشتمل الدورة على العديد من المواضيع الهامة في مجال الأمن البحري والسلامة البحرية وإدارة المناطق الاقتصادية البحرية الخاصة.

يشار إلى أن مركز التدريب البحري في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية يقوم بتنفيذ العديد من الدورات البحرية المتخصصة في المجال البحري، لمرتبات القوة البحرية والقوات المسلحة والدول الشقيقة والصديقة.