شريط الأخبار
بيان من المرشح المهندس إبراهيم المهيرات إلى عشيرة الفقهاء الكرام الاعتراف بدولة فلسطينية... رافعة لمفاوضات حل الدولتين منتدى تواصل 2024 تَعقِدُه مؤسّسة وليّ العهد سنوياً .. تفاصيل السيسي وأمير الكويت: ندين كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية جنود إسرائيليون عائدون من غزة يعانون صعوبة في النطق والأكل غوتيريش يحذر من أن هجوما إسرائيليا على رفح سيشكل "تصعيدا لا يحتمل" الصفدي وبلينكن يبحثان منع أي هجوم إسرائيلي على رفح ابو السمن: ضرورة إعادة دراسة قوانين وتشريعات قطاع الإسكان آل ثاني يستضيف سفراء دول التعاون الخليجي في الأردن 4 أحزاب تتقدم بطلب لتشكيل تحالف بعد تحديد موعد الانتخابات النيابية العدل الدولية تطلب من ألمانيا تجنب توريد الأسلحة لإسرائيل كيربي: مقترح صفقة التبادل الأخير يتضمن وقف القتال 6 أسابيع العضايلة: الأردن ينظر باهتمام لعلاقاته مع أذربيجان مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة المساعيد ( صور) الشرطة الأمريكية تفض بالقوة اعتصاما تضامنيا مع غزة بجامعة فرجينيا انخفاض الإسترليني مقابل الدولار واليورو أمير الكويت يصل القاهرة في أول زيارة والسيسي يستقبله مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين تنطلق غدا قصة "عجيبة" يروي تفاصيلها فلسطيني من غزة لابيد: إسرائيل رهينة في يد مجانين غير مسؤولين

الاتحاد السعودي يتوصل لاتفاق رسمي مع بنزيما لموسمين

الاتحاد السعودي يتوصل لاتفاق رسمي مع بنزيما لموسمين
القلعة نيوز:
نقلت قناة الإخبارية السعودية، أن نادي الاتحاد توصل لاتفاق رسمي مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة للانضمام لصفوفه في عقد يمتد لموسمين.

وأشارت القناة إلى أن رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي يتواجدان في العاصمة الإسبانية مدريد للتوقيع الرسمي مع بنزيمة في صفقة "انتقال قياسية" قادما من ريال مدريد.

وأعلن نادي ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الأحد رحيل المهاجم كريم بنزيمة الفائز بالكرة الذهبية في نهاية الموسم بعد إنهاء عقده بالتراضي، بعد 14 موسما ومسيرة حافلة بالألقاب في ظل تقارير صحفية تربطه بالانتقال إلى الاتحاد السعودي.

وبدا أن اللاعب الفرنسي البالغ عمره 35 عاما سيستمر في صفوف النادي الإسباني لعام آخر بعد موسم 2022-2023 الذي عانى فيه من الإصابات وغاب فيه عن كأس العالم بقطر.

لكنه عدل عن رأيه بعدما تلقى عرضا وصلت قيمته بحسب تقديرات وسائل الإعلام إلى أكثر من 100 مليون يورو (107.05 مليون دولار) من السعودية.

وقرر بنزيمة إبطال بند تمديد عقده لموسم واحد ليصبح لاعبا حرا.

وقال النادي في بيان "كانت مسيرة بنزيمة في ريال مدريد مثالا للتصرف والاحترافية ومثل قيم نادينا. استحق كريم بنزيمة حق تقرير مستقبله".

رويترز