شريط الأخبار
صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات

الأردنية للعلوم والثقافة تكرم الإعلامي الأردني في ال"بي بي سي"سالم كايد العبادي .

الأردنية للعلوم والثقافة تكرم الإعلامي الأردني في البي بي سيسالم كايد العبادي .
القلعة نيوز- بحضور العديد من الإعلاميين والأصدقاء وأعضاءها أقامت الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة ظهر السبت الماضي ندوة تكريمية للإعلامي الأردني سالم كايد العبادي بعد تقاعده من العمل بهيئة الأنباء البريطانية "بي بي سي" حيث بدأت الندوة بتقديم للضيف المكرم سالم العبادي قدمه الأستاذ الإعلامي شاكر حداد مستذكرا العديد من المواقف التي جمعته بالضيف في العمل مع البي بي سي وبعد الترحيب بالحضور بدا سالم كايد العبادي الحديث عن مشوار حياته منذ بداياته بكلية الشهيد فيصل مع زملائه وطموحه منذ الطفولة بالعمل كمذيع وأكمل الحديث عن مراحل مشواره بالعمل بالإذاعة الأردنية حوالي ال١٢ عام بالبدايات بعد تخرجه من الجامعة ومن ثم انتقاله للعمل في البي بي سي وهو تلبية لطموحه منذ نعومة أظفاره .

وتحدث العبادي عن تجربته الطويلة الممتدة ل٣٧ عام بالعمل في البي بي سي و كذلك سفره لنقل الأحداث في عدة دول خارج بريطانيا .

كما وأشار العبادي في حديثه إلى مفاصل حياته في بريطانيا ولقاءه العديد من الشخصيات السياسية والفكرية العربية والعالمية وكيف للإعلامي أن يكون سفيرا لبلده ولعروبته في الخارج .

واختتم العبادي الحديث حول الفترة الي عاشها ما بعد التقاعد من البي بي سي ولقاءه في عمان العديد من رفاق الطفولة والمدرسة .

وفي نهاية الندوة التكريمية قدم رئيس الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة الوزير الأسبق سمير الحباشنة درع تكريميا للضيف سالم كايد العبادي وسط حضور مكثف من الإعلاميين وأصدقاء الجمعية والضيف المكرم .