شريط الأخبار
بالأسماء ... شواغر ومدعوون لاجراء مقابلات شخصية "تربية الطيبة والوسطية" تعقد ورشة تدريبية حول الجوانب المالية لإدارة المدرسة وفيات الأربعاء 2-10-2024 هام من الجيش الأردني إلى مواليد 2007 إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية اليوم إسرائيل تتعهد بالرد على هجوم إيران وتزايد المخاوف من تصعيد الصراع الحكومة: الأردن يلن يكون ساحة صراع لأي طرف الجيش الاردني على اهبة الأستعداد للدفاع عن الوطن ( بيانات رسميه من الجيش والامن العام ووزارة الداخلية ) العيسوي يتفقد مصابي الصواريخ في مستشفى النديم بمادبا الشارقة الإماراتي يعادل الوحدات بدوري أبطال آسيا الاتحاد يتوّج بلقب كأس الأردن للسيدات 2024 إعادة فتح الأجواء الأردنية أمام حركة الطيران الأمن العام يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن أي جسم غريب والإبلاغ عنه صواريخ إيران تمر من سماء المملكة باتجاه إسرائيل تراجع الاسترليني أمام الدولار غارات إسرائيلية على البقاع وقطع طريق رئيس في الجنوب اللبناني الحسين اربد يلتقي الكويت الكويتي غدا بدوري أبطال أسيا 2 لكرة القدم تراجع التضخم في منطقة اليورو إلى أدنى مستوى "اليونيسف" تطلق نداء عاجلاً لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان التعمري ونعيمات ينافسان على جائزة اللاعب الأفضل في قارة آسيا

متصرف ماركا يكرم الموظف عبد الباسط اربيحات – ابو سلطان بعد خدمة دامت 30 عاما

متصرف ماركا يكرم الموظف عبد الباسط اربيحات – ابو سلطان بعد خدمة دامت 30 عاما

القلعة نيوز- قضى أكثر من نصف عمره في وزارة الداخلية لذا كان لزاماً على الوزارة تكريمه تقديراً لجهوده بعد أن خدم المواطنين على مدار 30 عاماً وفعلا قام متصرف ماركا ” حامد الفرعين ” مشكوراً بتكريم الموظفعبد الباسط اربيحات / ابو سلطان بدرع تقديرا لخدمته الطويلة .

فقد أدى اربيحات رسالته في وزارة الداخلية على اكمل وجه , وأكثر ما آلمه أن يترك عمله بالوزارة وأحبابه الذين لازموه طيلة الفترة السابقة.

وشكر عبد الباسط اربيحات زملائه على هذه اللفتة الكريمة والطيبة ، قائلاً "قضيت اكثر من نصف عمري في وزارة الداخلية وما يؤلمني أيضا انني أفقد بترك وزارة الداخلية الكثير من الحسنات التي كنت احصل عليها من خلال وظيفتي حين كنت اقدم الخدمة لكل أبناء وطني .

ويضيف اربيحات "أحسب أنني لم أضيع الأمانة ولله الحمد , فطورت نفسي بالعمل في وزارة الداخلية إدارياً وفنياً وها أنا أترك العمل وخلفي رجال وسيدات يحملون الأمانة وعقول لا ترضى بواقع حالها بل تبحث عن التجديد والابتكار”.

ويرى اربيحات أن كل ما قدمه لوزارة الداخلية لم يكن سوى الواجب الذي يمليه عليه ضميره كإنسان مسلم وطني أشعر بعظم الأمانة خلال خدمة 30 عاما .

كان اربيحات في نظر الموظفين يُعلمهم التفويض في كل شيء ولا يبخل عليهم بالنصح في كل المواقف ، كانوا يحسبونه وما زال أباً واخاً ، وقد تعجز الكلمات عن وصف دماثة اخلاقه العالية , وما تكريمه من زملائه في وزارة الداخلية الاشكراً وعرفاناً على ما بذله من جهد وفير في خدمة الوطن والمواطن .