شريط الأخبار
لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تعلن تأسيس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية

عمان الأهلية تستضيف مسرحية بكرا بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد

عمان الأهلية تستضيف مسرحية بكرا بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد
القلعة نيوز:

استضافت جامعة عمان الأهلية مسرحية "بكرا" لفرقة زعل وخضرا، بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة وبالتعاون مع مؤسسة ولي العهد، بهدف نشر الوعي حول المبادرات والبرامج التي تقدمها المؤسسة للشباب.

وقد حضر العرض المسرحي، الدكتور مصطفى عطيات عميد شؤون الطلبة والأستاذ الدكتور قصي شمبور عميد كلية العلوم التربوية والأستاذ الدكتور محمد مبيضين نائب العميد للشؤون الأكاديمية في كلية العلوم التربوية والدكتور كريم الفراجي رئيس القسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي والدكتور حاتم شلول رئيس قسم التربية البدنية والصحية وحشد من طلبة الجامعة.

وقد لاقى العرض المسرحي تفاعلًا كبيرًا، تخللته وقفات نقاشية للعرض والمشاهد، نقل فيها الفنانين "حسن السبايلة، ورانيا إسماعيل" المشاهد التي ركزت فيها المسرحية على تشجيع الشباب لتحقيق طموحاتهم العلميّة والعمليّة، لتحفيزهم على العمل التطوعي وتطوير الأفكار الريادية التي تسهم في تحقيق تلك الطموحات.

ويأتي هذا العرض استمراراً لسلسة من العروض التي بدأت المؤسسة بتنفيذها في المحافظات بالتعاون والتنسيق مع شركاء عملها ومع الجامعات.

وفي نهاية العرض المسرحي كرم عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى عطيات طاقم المسرحية تقديرا لجهودهم المميزة.


عمان-الأهلية-تستضيف-مسرحية-بكرا-بالتعاون-مع-مؤسسة-ولي-العهد.jpg

مسرحية2.jpg



مسرحية 3.jpg