شريط الأخبار
عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق الماريوت لتدريب طلبة كلية فنون الطهي والضيافة عمان الأهلية تستقبل المُستشارة الثقافية للسفارة الصينية عمان الأهلية تعقد شراكة مع فندق الهيلتون لتدريب طلبة كلية فنون الطهي والضيافة إدارة الترخيص تعلن عن تقديم خدماتها بعد ساعات الدوام الرسمي داخل حدائق الحسين ولي العهد يطلع على استعدادات النشامى لمباراة طاجكستان وفيات الاثنين 3 /6 / 2024 افتتاح معرض "انعكاس المكان" للتشكيليين دينا حدادين ودلير شاكر 3 مواقع تعلن مواقع للاحتفال باليوبيل الفضي 4 تحذيرات من الأرصاد الاثنين متى ينتهي تأثير الكتلة الهوائية الحارة على الأردن؟ بالتفاصيل .. وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي الأمير الحسن: «نكبة ثالثة» تحدث في غزة بالاسماء .. الضريبة تدعو مرشحين لإجراء مقابلات شخصية الصبيحي: هذا القرار مخالف للدستور الأردني ! الجيش يعلن صرف اكراميات نقدية لذوي الشهداء “الداخلية” تعلن حاجتها لتعبئة وظائف شاغرة لديها الأمن : عدم تفقد نظام تبريد محرك المركبة يتسبب بأزمة مرورية في شوارع العاصمة عمان مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يعزي عشير ة الدويري الكويت: الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولياً للعهد بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع

وزارة الصناعة تدرس قرار نقابة الأطباء وقف المعالجات الطبية للمؤمنين

وزارة الصناعة تدرس قرار نقابة الأطباء وقف المعالجات الطبية للمؤمنين

القلعة نيوز- قال المتحدث باسم وزارة الصناعة والتجارة والتموين ينال البرماوي، إن الوزارة تدرس حاليا قرار نقابة الأطباء، بشأن وقف المعالجات الطبية للمؤمنين من خلال شركات التأمين.

وأضاف البرماوي في بيان صحفي اليوم الأحد، أن الوزارة تدرس القرار، فيما إذا كان مخالفا لقانون المنافسة، لا سيما المادة (20/جـ) منه التي تحظر على أي جهة من القطاع الخاص تتولى تنظيم ممارسة أي مهنة أو رعاية مصالح المؤسسات الاقتصادية أو التجارية إصدار أي قرار أو رعاية أي اتفاق أو ترتيب يؤدي الى الإخلال بالمنافسة أو الحد منها أو منعها خلافا لأحكام القانون.
وقال البرماوي، إنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وفق أحكام قانون المنافسة والتشريعات ذات العلاقة.
--(بترا)