شريط الأخبار
عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته غارة اسرائيليه تقطع طريق سلكه مئات الالاف للنزوح من لبنان وهو شريان حيوي لتهريب الاسلحه لحزب الله استشهاد رئيس حكومة حماس و مسؤوليين امنيينن في الحركة حسب بيان اسرائيلي مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها العزام مديرا لمدينة الحسن والجعافرة لشباب الزرقاء والمشاقبة لمدينة الامير محمد العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية في مكتب مؤسسة سمو ولي العهد في جرش :جلسةحوار شبابي لمبادرة النشامى بتوجيه ملكي للحكومة : البكار يجتمع مع رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة نجارة الاردن- تفاصيل- وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" خطط الشركة التوسعية في السوق الأوروبي الحجايا : هدية الى جلالة الملك من مجموعة القلعة نيو... اصدار كتاب بمناسبة اليوبيل الفضي شركة الكهرباء الوطنية تنظم برنامجا تدريبيا لعراقيين أمير قطر: ما يجري في المنطقة هو عمليات إبادة جماعية مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء

بيان من عشيرة الكعابنه .... الشيخ عارف الكعابنة خطاب جلالة الملك حمل مضامين هامة وتستنكر جرائم الأحتلال ضد الشعب الفلسطيني

بيان من عشيرة الكعابنه .... الشيخ  عارف الكعابنة خطاب جلالة الملك حمل مضامين هامة وتستنكر جرائم الأحتلال ضد الشعب الفلسطيني
بيان عشيرة الكعابنه
الشيخ عارف سليمان الشتيوي الكعابنه
وبأسم كل حر شريف من ابناء عشيرة الكعابنه
وأبناء الوطن العزيز على قلوبنا

القلعة نيوز:

أصدرت عشيرة الكعابنه بيان عبرت فيه عن كامل إعتزازها كسائر أبناء الشعب الأردني الواحد بموقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الواضح في إطار الجهود المبذولة لوقف الحرب على غزة.

وقالت عشيرة الكعابنه ممثلة بأهلها في البيان أن جلالة الملك قد عبر وبشكل صلب وثابت عما يجول بخاطر كل عربي ووصف الموقف بالوقت العصيب، وضرورة وقف الكارثة الإنسانية فورا، وأن هذه هي ليست المرة الاولى التي يعبر فيها جلالة الملك بلسان عربي مبين عن القضية الفلسطينية، مبينًا ان ما وصلت اليه الامور في غزة حيث قال جلالته : تغضبني وتحزنني أعمال العنف التي استهدفت المدنيين الأبرياء.

وأضافت الكعابنه بأن جلالة الملك قد عبر وبشكل جلي عن أن ما يحدث في غزة بأنه عقاب جماعي لسكان محاصرين لا حول لهم ولا قوة ، كما ذهب جلالته الى ابعد من ذلك حين يصف ما يحدث بانه انتهاك فاضح للقانون الدولي الإنساني.

‏ويبين جلالة الملك إن السبيل الوحيد لمستقبل آمن لشعوب الشرق الأوسط والعالم أجمع، للمسلمين والمسيحيين واليهود على حد سواء، يبدأ بالإيمان بأن حياة كل إنسان متساوية في القيمة، وينتهي بدولتين، ⁧‫فلسطين‬⁩ وإسرائيل، تتشاركان في الأرض والسلام من النهر إلى البحر.

وإننا في عشيرة الكعابنه نؤمن بأن تطابق الموقفين الرسمي والشعبي حيال قضية فلسطين ما هو الا نتاج جهد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الذي عبر عن كل أردني وعربي .

ادام الله علينا وعلى الأمة العربية الخيمة العربية الهاشمية ظلاً وسندًا وهديًا وطريقًا، انه نعم المولى ونعم النصير .