شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

لبنان: المقاومة الإسلامية تعلن استهداف مواقع للاحتلال وتحقيق إصابات مؤكدة

لبنان: المقاومة الإسلامية تعلن استهداف مواقع للاحتلال وتحقيق إصابات مؤكدة
- المقاومة الإسلامية في لبنان _ حزب الله تعلن إصابات مباشرة خلال استهداف مواقع الاحتلال عند الحدود اللبنانية - الفلسطينية المحتلة.

القلعة نيوز- أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان _ حزب الله، اليوم السبت، مهاجمة ثكنة "راميم" الإسرائيلية عند الحدود اللبنانية - الفلسطينية المحتلة.

وجاء في البيان الذي نشرته المقاومة أنه "دعماً لشعبنا الصامد في غزة وتاييداً لمقاومته الباسلة، هاجم مجاهدونا ثكنة راميم".

وأكدت المقاومة أن الهجوم جرى بالأسلحة الصاروخية، محققاً إصابات مؤكدة.

وأعلنت المقاومة في بيان آخر، استهداف قوة مشاة مؤلّلة في تلة الكرنتينا في منطقة حدب يارون. كما أكد بيان المقاومة تحقيق إصابات مؤكدة.

كما أكدت استهدف ‏المجاهدين موقع ‏حدب البستان بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابات مباشرة، وكذلك موقع ‏الجرداح بالقذائف المدفعية.

يأتي ذلك في وقت، أفاد مراسل الميادين في جنوب لبنان، بانفجار قوي قرب وادي هونين المحتل ومستعمرة "مرغليوت" داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وتحدث الإعلام الإسرائيلي عن اختراق طائرتين مسيرتين الأجواء من الأراضي اللبنانية.

وبحسب الإعلام الإسرائيلي، دوّت صفارات الإنذار في الجليل وحرمون بعد الاشتباه في تسلل طائرات مجهولة، مشيرة إلى حدث مركّب في الشمال تخلله قصف هاون وكاتيوشا واختراق طائرة معادية.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف المواقع الإسرائيلية على طول الحدود اللبنانية - الفلسطينية، رداً على استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، واعتداءات الاحتلال المستمرة على القرى اللبنانية الجنوبية منذ أكثر من شهر.

ويوم أمس، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله تنفيذها هجوماً ضدّ قوات ‏الاحتلال الإسرائيلي، بواسطة ثلاث طائرات مسيّرة هجومية.