شريط الأخبار
«حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية ينفي : لا دليل ملموسا على وقوف دولة بعينها وراء تهريب المخدرات للأردن أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة

إرادة: محاولات للمزاودة واحتكار للشارع وبيانات خارج السياق

إرادة: محاولات للمزاودة واحتكار للشارع وبيانات خارج السياق

القلعة نيوز - أدان حزب إرادة ما اعتبرها تصرفات غير مسؤولة قام بها أحد الأحزاب تجاه الأحزاب الأخرى المشاركة في مسيرة الجمعة، وسط العاصمة عمان، يوم أمس.


وحذّر الأمين العام لحزب إرادة نضال البطاينة من "نشوة استغلال مشاعر الغضب داخل المجتمع الأردني لما يحدث في غزة والضفة الغربية؛ لتحقيق مصالح حزبية ضيقة من البعض على الساحة الأردنية؛ إذ أن أي تحركات لا تصب بتحقيق المصلحة الوطنية الأردنية عبر تبني أهداف ومطالب واضحه بهذا الخصوص ما هي الا طعنة في خاصره الوطن وجبهته الداخلية".

وقال البطاينة، إن محاولات التجييش والحشد واحتكار الشارع بهذا الشكل لا تجوز مطلقًا، ولا ترتقي لأبجديات العمل الحزبي والديمقراطي، وإن ما حدث الجمعة شيء مؤسف وخطير كونه أصبح متكررا، ومن شأنه أن يحرف البوصلة، ويمس الأمن المجتمعي، ويلحق ضررًا بالعملية السياسية والحياة الحزبية في المملكة الأردنية الهاشمية.

وأضاف، "أن محاولة إضعاف الجبهة الداخلية - لاسمح الله- سينعكس سلبًا على الوضع في الأراضي الفلسطينة، ويعزز توجه الاحتلال إلى تهجير قسري للفلسطيننين من الضفة الغربية للأردن".

ودعا حزب إرادة الشعب الأردني المعطاء إلى الالتفاف حول الوطن والقيادة، وعدم الانجرار خلف لغة التحدي التي تستغلها تيارات سياسية من أجل تحقيق مكاسب خاصة على حساب الوطن وأمنه.

كما دعا البطاينة إلى إنشاء إئتلاف سياسي لهذه المرحلة، يضم القوى السياسية؛ من أجل التنسيق لوحدة قيادة الشارع ووحدة الشعارات والأهداف سيما وأن بعض البيانات بدأت تخرج عن السياق بشكل لا يخدم فلسطين ولا الأردن سياسيا.