شريط الأخبار
شقيق العين الباشا فاضل الحمود في ذمة الله الحنيفات: التعرف على مفتعلي حرائق وسيقبض عليهم قريبا الخارجية: إصدار 41 تصريح دفن لحجاج أردنيين في مكة... واستمرار البحث عن مفقودين الخارجية تؤكد وفاة (41) حاجا اردنيا.. وتتابع عمليات البحث عن المفقودين مصدر مسؤول: حجاج البعثة الرسمية بخير.. ومتابعتهم بإشراف أعضاء وفرق بعثة وزارة الأوقاف 707 أطنان خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في إربد أسعار الذهب تنخفض في الاردن الهجرة غير الشرعية من الاردن : الموت والسجون.. والفاقة بانتظار غالبيتهم .. والسفارتان الامريكيه والبريطانيه في عمان تعقب: البرلمان العربي يدعو لتكثيف الجهود للحد من خطاب الكراهية الطاقة تدعو إلى ترشيد الاستهلاك في ظل ارتفاع درجات الحرارة الأمن العام تُجدد تحذيراتها من ارتفاع درجات الحرارة حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات ثاني أيام التشريق اجواء جافة وحارة في اغلب المناطق حتى الخميس وزارة الأوقاف :العثور على حجاج أردنيين "غير نظاميين" كانوا مفقودين ملف الحجاج المفقودين ينتقل إلى وزارة الخارجية انقطاع التكييف في العديد من خيام البعثة الأردنية في الحج ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17 نتنياهو يلغي مجلس الحرب "سلطة البترا": خسرنا أكثر من 71% من زوارنا بالربع الأول من العام الحالي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا

اتفاقية بين الاتحاد الأردني للكرة الطائرة وجامعة البترا لدعم اللاعبين

اتفاقية بين الاتحاد الأردني للكرة الطائرة وجامعة البترا لدعم اللاعبين
القلعة نيوز:
اتفق الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، مع جامعة البترا على توقيع اتفاقية تتضمن العديد من المحاور التي تعزز من الشراكة والتعاون بين الجانبين، وخصوصا التي تتعلق بدعم اللاعبين المتفوقين رياضيا من خلال تخصيص مقاعد لهم في الجامعة.
وقال نائب سمو رئيسة الاتحاد جهاد قطيشات "أن توقيع اتفاقية مع الجامعة يأتي في إطار توجيهات صاحبة السمو الملكي الأميرة آية بنت فيصل رئيسة الاتحاد، بالانفتاح مع المجتمع المحلي، وأن الاتحاد سيسخر كافة إمكانياته لخدمة الجامعة".
وقدم قطيشات شكره وتقديره إلى أسرة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور رامي عبدالرحيم، على دورها الكبير والمتميز في دعم الحركة الرياضية والشبابية في الأردن، لافتا إلى أن الاتحاد يفتخر بوجود هذا الصرح التعليمي الكبير، وما يقدمه من خدمات تساعد على تطوير الحركة الرياضية.
جاء ذلك خلال زيارة وفد الاتحاد الأردني للكرة الطائرة إلى الجامعة برئاسة قطيشات، يرافقه الأمين العام للاتحاد العربي فراس الحلواجي، وعضوي الاتحاد سليمان العساف ويونس العبداللات، حيث استقبلهما عميد شؤون الطلبة الدكتور إياد الملاح ورئيس قسم النشاط الرياضي محمد العزام.
وقررت الحامعة، دعم بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة، التي يستضيفها الاتحاد الأردني خلال الفترة من 17 ولغاية 29 شباط المقبل، من خلال تفريغ صالتها الرياضية، لاستضافة تدريبات الأندية المشاركة في هذه البطولة.
وأكد الملاح، أن الجامعة ستستضيف تدريبات الأندية المشاركة في البطولة، انطلاقا من دورها على دعم الرياضة الأردنية، ودعما لاتحاد الكرة الطائرة الذي يخطو خطوات متقدمة لتطوير اللعبة، برئاسة سمو الأميرة أية بنت فيصل رئيسة الاتحاد، التي نجحت في احداث ثورة ايجابية في اللعبة.
واضاف: بتوجيهات من رئيس الجامعة الدكتور رامي عبدالرحيم، تسعى الجامعة لتعزيز دورها في التفاعل مع المجتمع المحلي، ومواصلة دعم الرياضة والرياضيين.