شريط الأخبار
%50 من الأردنيين يثقون بحكومة جعفر حسان يوم وطني بامتياز واشادة في مواقف جلالة الملك .. الشيخ سامي الكعابنة يستضيف نخبة من شخصيات الوطن على مائدته العامرة في ام الرصاص .. فيدو وصور لردع الغطرسة الصهيونية : العدالة والتنمية مطالب بكسر قيود قطيعته مع سوريا رئيس جامعة الحسين بن طلال يهنئ الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد شركس يفتتح مكتب إقليمي في دبي لمنصة Tick الحد الأدنى للأجور مشاجرة طلابية في الجامعة الأردنية بأول أيام الدوام الرسمي بتوجيهات ملكية .. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان الملك وولي العهد يستقبلان العاهل الإسباني في قصر الحسينية ترامب يعود إلى بنسلفانيا حيث تعرض لأول محاولة اغتيال جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-2025 انتهاء المدة القانونية لرئيس المحكمة الدستورية اليوم غوتيريش يدعو إلى وقف "سفك الدماء" في غزة ولبنان تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني حسان للشباب: لا تقبلوا بأقل من السماء سقفاً لطموحاتكم 5 مليارات دينار حجم التداول العقاري بالأردن غادر الملعب باكيا.. إصابة قوية لقائد ريال مدريد أجواء حارة.. تفاصيل الطقس في الأردن حتى الأربعاء كم بلغ سعر كيلو البندورة والخيار في السوق المركزي اليوم؟ رئيس جامعة مؤتة يهنئ الطلبة وكافة منتسبي الجامعة ببدء العام الدراسي الجديد

الشيخ محمد البرّي يسلم العيسوي وثيقة ولاء ودعم باسم عشيرة البرّي لجهود الملك ، وتثّمين لدور قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنيه، في مواجهة قوى الظلام والتخريب ( نص الوثيقة )

الشيخ  محمد البرّي يسلم العيسوي وثيقة ولاء ودعم باسم عشيرة  البرّي لجهود الملك ، وتثّمين لدور قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنيه، في مواجهة قوى الظلام والتخريب ( نص الوثيقة )
القلعة نيوز- جمال الرياحي - خاص
استقبل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي اليوم السبت، الشيخ محمد فنيخر البري/ أبو رياض / حيث سلم العيسوي وثيقة ولاء ودعم باسم ابناء عشيرة البرّي في الباديه الشماليه مرفوعه الى مقام جلالته تؤكد ان الملك كماهم الهاشميون على مدار التاريخ النصير والمدافع عن حقوق الشعب الفلسطيني.
وأكد الشيخ البري أن أبناء عشيرة البري في البادية الشمالية يؤكدون كما ورد في الوثيقة وقوفهم صفا واحدا خلف جلالة الملك وولي عهده وقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية الباسلة.
وقال إن عشيرة البري تؤيد كل خطوات جلالة الملك الدبلوماسية لمساعدة الأشقاء في قطاع غزة وتقديم كل أنواع الدعم لهم لإنهاء هذا العدوان الغاشم على الأشقاء في فلسطين.
وشدد على أن أبناء عشيرة البري يؤكدون الولاء والانتماء إلى العرش الهاشمي بقيادة سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهم ودورهم في المحافظة على مقدرات الوطن الغالي.
وعبر عن تقديره لجهود قواتنا المسلحة التي تواجه قوى الظلام والتخريب، مؤكدا الوقوف والمساندة لها، ومشيدا بجهود الأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن هذا الوطن من كل عبث.