شريط الأخبار
غارات اسرائيليه" عنيفه جدا"على مستودعات اسلحه حزب الله في بيروت ايران تعترف بفقدان الاتصال مع قائد فيلق القدس الايراني في لبنان خلال لقائه وزير اوروبا والخارجيه الفرنسي : الملك يدعو المجتمع الدولي لتكثيف الجهود لوقف الحرب على غزه ولبنان الحسين اربد والوحدات يلتقيان معان والجزيرة ببطولة الدرع غدا كما انفردت القلعة نيوز .. الغزو رئيسا للمحكمة الدستورية والسحيمات عضوا بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض ميقاتي يطالب "بالضغط على إسرائيل" من أجل وقف إطلاق النار في لبنان طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العماني تراجع قيمة التجارة العربية في عام 2023 بنسبة 3.7% مصر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي لوقف تصدير الأسلحة إلى "إسرائيل" نشاط ثقافي في هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية جولدن أرو "golden arrow " الإماراتية تحصل على حقوق تسويق تتويج نيوز المصرية جمعية المخترعين تعتمد أسماء 42 مخترعا إمارتيا صغيرا لأكسبو أصحاب الهمم بدبي قصة شغف وإبداع لتمكين والتغيير والتجديد خطوات سعودية وعربيه لبناء المستقبل . " الشرق الاوسط " اللندنية :جولة في «دماغ نتنياهو»: كيف سخّر العالم لخدمة أهدافه الشخصية رغم فساده ؟ %50 من الأردنيين يثقون بحكومة جعفر حسان يوم وطني بامتياز واشادة في مواقف جلالة الملك .. الشيخ سامي الكعابنة يستضيف نخبة من شخصيات الوطن على مائدته العامرة في ام الرصاص .. فيدو وصور لردع الغطرسة الصهيونية : العدالة والتنمية مطالب بكسر قيود قطيعته مع سوريا رئيس جامعة الحسين بن طلال يهنئ الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد شركس يفتتح مكتب إقليمي في دبي لمنصة Tick

اتفاقية تعاون بين منصة العمل المجتمعي وأكاديمية نوفان الدولية للاستشارات والتدريب

اتفاقية تعاون بين منصة العمل المجتمعي وأكاديمية نوفان الدولية للاستشارات والتدريب
القلعة نيوز- عمان

وقعت منصة العمل المجتمعي التنموي للشباب" اتفاقية تعاون مع "أكاديمية نوفان الدولية للاستشارات والتدريب"، وذلك برعاية السيدة هيا حجير، الممثلة الرائدة للأكاديمية، وبحضور يمامة أبو جودة، الممثل المدير التنفيذي المبدع لمنصة العمل المجتمعي.

وفي هذا السياق، أعربت المدير التنفيذي يمامة أبو جودة عن أهمية دور الشباب في العمل المجتمعي التنموي وعن انطلاق البرامج الشبابية على مستوى المملكة الأردنية العربية.

وتعد هذه الاتفاقية مصدرًا للفخر والاعتزاز، حيث تهدف إلى نقل المعرفة إلى أكبر قدر ممكن من الأفراد في المجتمع ونقل الخبرات والثقافة على مستوى المملكة الأردنية العربية.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تبادل الخبرات والإمكانات بين الجانبين، وتحقيق أعلى مستويات التميز والجودة في مجال العمل المجتمعي التنموي. تعكس هذه المبادرة التزامًا مشتركًا بتعزيز دور الشباب المبدع في بناء وتطوير المجتمع.

ويتشرف فريق عمل الخير بالانضمام إلى هذه الشراكة الرائدة، بهدف تحقيق التغيير الإيجابي وتعزيز الخير في المجتمع.


حول منصة العمل المجتمعي التنموي للشباب:

"منصة العمل المجتمعي التنموي للشباب" هي منظمة غير ربحية تعمل في مجال تنمية المجتمع وتعزيز دور الشباب في هذا السياق.

تأسست المنظمة بهدف تحقيق تغيير إيجابي في المجتمع من خلال تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم الفعّالة في عملية التنمية.

وتتمثل رسالة المنظمة في تعزيز الوعي والمشاركة المجتمعية بين الشباب، وتمكينهم من المهارات والأدوات اللازمة للعمل على حل المشكلات الاجتماعية والتنموية في مجتمعهم. تهدف المنظمة إلى بناء جيل من الشباب الملتزم والقادر على تحقيق التغيير الإيجابي في مجتمعه.

حول أكاديمية نوفان الدولية للاستشارات والتدريب:

"أكاديمية نوفان الدولية للاستشارات والتدريب" هي مؤسسة تعليمية واستشارية تعمل على تطوير وتعزيز المهارات والمعرفة في مجالات متنوعة. تهدف الأكاديمية إلى تقديم برامج تدريبية عالية الجودة واستشارات متخصصة للأفراد والمؤسسات.

وتعتزم الأكاديمية توفير خبرتها ومواردها المتميزة لدعم "منصة العمل المجتمعي التنموي للشباب" في تنفيذ برامجها وتطوير قدرات المشاركين في المجال العمل المجتمعي.

تعليق المدير التنفيذي لمنصة العمل المجتمعي يمامة أبو جود قالت"إن هذه الشراكة المهمة مع أكاديمية نوفان الدولية تعزز قدرتنا على تحقيق التأثير الإيجابي في المجتمع. نحن متحمسون لتبادل المعرفة والخبرات مع فريق الأكاديمية وتعزيز قدرات الشباب في مجال العمل المجتمعي. نتطلع إلى تحقيق نجاحات كبيرة في هذه الرحلة المشتركة."