شريط الأخبار
الأردن عضو بهيئة الرقابة المالية والإدارية للمنظمة العربية للتنمية 9 بنود رئيسية على جدول أعمال القمة العربية الخميس في المنامة مفتي القدس المحتلة يحذر من حرب دينية بفعل العدوان الإسرائيلي الصفدي ووزراء خارجية عرب يبحثون جهود وقف الحرب المستعرة في غزة أورنج الأردن تعلن عن الفائزات في جائزة ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي وفد تونسي يُشيد بالتجربة الأردنية في إنشاء مركز مكافحة الأوبئة الأمانة تنجز أتمتة الإعفاء من غرامة المسقفات والمعارف على أنظمة خدماتها الإلكترونية وفاة الشاب ماجد الفواعير جريمة غامضة.. أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته في الولايات المتحدة الأمريكية لاحتلال يكشف عدد الفرق العسكرية التي تقاتل في غزة حاليًا ارتـفاع أسعار الـنفط عالميا قبل أن يبلغ 17 عاما .. لامين يامال يحطم رقما قياسيا في الليغا هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم بمعدل 40 قرشا .. ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الأربعاء جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيرتين في مدينة إيلات ارتفاع حوالات العاملين في الخارج 4.2% خلال الربع الأول فوز الرمثا على شباب العقبة بدوري المحترفين ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء والخميس وطقس لطيف في أغلب مناطق الأردن مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم

انتقادات حادة تطال تمثال بيونسيه الجديد .. والجمهور غاضب

انتقادات حادة تطال تمثال بيونسيه الجديد .. والجمهور غاضب

القلعة نيوز- تعرض متحف Madame Tussauds Blackpool الشمعي لحملة انتقادات من محبّي النجمة العالمية بيونسيه، بعد ساعات قليلة من الكشف عن تمثال شمعيّ لها.


وعلى الرغم من المجهود الكبير الذي تم بذله لإعداد نسخة شمعية من النجمة البالغة من العمر 42 عامًا، فإن النتيجة لاقت انتقادات حادة من قبل جمهورها في صفحات المتحف على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

كما اعتبر البعض أنّ التمثال لا يشبه بيونسيه، بل يكاد يتطابق مع شكل الممثلة ليا ريميني، ما أثار موجة استياء.

وهذه ليست المرّة الأولى التي يهاجم فيها جمهور بيونسيه صنّاع تمثال شمعيّ لها، ففي عام 2017، تمّ سحب تمثال شمعيّ لأنّ لونه لا يتطابق مع لون بشرتها الداكن، واعتبر كثيرون أنّه كان يشبه إلى حدّ كبير النجمة تايلور سويفت.

وأشار المتابعون إلى هذه الحادثة في تعليقاتهم، فقد كتب أحدهم: "علينا أن نعترف أنّ تمثال بيونسيه الشمعيّ الجديد يبدو أفضل من الشكل الأخير".

"محاولاتكم فاشلة"

تساءل أحد المعجبين عن سبب إخفاق متاحف الشمع دائمًا في صنع تمثال لبيونسيه، وكتب: "توقّفوا عن محاولة صنع تمثال شمعي لبيونسيه. محاولاتكم كلّها كانت فاشلة".

في المقابل، أبدى بعض الأشخاص إعجابهم بالتمثال، وذلك بالمقارنة مع الإصدارات السابقة. وقال أحد المتابعين: علينا أن نعترف أن تمثال بيونسيه الشمعي الجديد يبدو أفضل من الشكل الأخير.