شريط الأخبار
القلعة نيوز تنشر بورصة أسماء المرشحين في الدائرة الثالثة في العاصمة عمَّان ... القلعة نيوز تنشر اسماء المرشحين في دائرة بدو الوسط .. اسماء القلعة نيوز تنشر بورصة الاسماء في الدائرة الثانية - عمان ... اسماء «مستقلة الانتخاب» توضح احتساب «العتبة» بالقوائم الحزبية مؤتمر سلام دولي لحل القضية الفلسطينية في البحرين الملك وولي العهد يعزيان بوفاة الوزير الأسبق السحيمات ( توفر 21 الف فرصة عمل ) تزامنا مع زيارة الخيرالملكيه للزرقاء: د. الخصاونه يفتتح اكبر مدينة صناعيه في المملكه ( أسماء ومقابلات ) الملك يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء بالانعام عليهم بميدالية اليوبيل الفضي ( شاهد بالصور) تزامنا مع زيارة الملك وولي العهد لمحافظة الزرقاء: العيسوي يفتتح متنزه بلديه الزرقاء بعد تحديثه بتوجيه ملكي ( بالصور) الملك من الزرقاء لكل الاردنيين : الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج لمشاركة الجميع افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء

بعد تكليفه برئاسة إتحاد نقابات عمّال الأردن ...الفناطسة يولي الإهتمام بالعمال وحقوقهم وانتزاع العديد من الإمتيازات

بعد تكليفه برئاسة إتحاد نقابات عمّال الأردن ...الفناطسة يولي الإهتمام بالعمال وحقوقهم وانتزاع العديد من الإمتيازات
القلعة نيوز: خاص
بعث تكليف النائب السابق خالد الفناطسة برئاسة الإتحاد العام لنقابات العمال في الأردن الكثير من الإرتياح في نفوس العمّال وفي مختلف مناطق الأردن ، وأينما وجدوا ، نظرا للجهود الكبيرة التي بذلها ويبذلها في سبيل رفعة العمال وتحقيق المزيد من الإمتيازات والحقوق لهم .
ويدرك العمّال على مختلف أطيافهم ما قام به الفناطسة كرئيس نقابة العاملين في المناجم والتعدين والإسمنت على مدى سنوات عديدة ، فهو رمز عمالي كبير و من أشدّ المدافعين عنهم ، ودائما ما يحقق العديد من الإمتيازات للعاملين في مختلف الشركات والمصانع ، وهؤلاء يعدّون بالآلاف ، فحالة الإرتياح تسود بصورة ملحوظة بينهم .
ويعتقد العمّال في مختلف مواقعهم بأن المرحلة القادمة ستكون مختلفة تماما ، وتحمل في ثناياها كل ما يبعث الراحة والطمأنينة للعمال والموظفين ، وهم الذين يعلمون حجم الجهود التي بذلت على مدى سنوات من رئاسة الفناطسة لنقابة العاملين في المناجم والمواقع الأخرى التى تسلمها.
وبدوره يدرك الفناطسة بأنه اليوم يحمل إرثا كبيرا ، فهو رئيس لإتحاد نقابات العمال ، والذي يضم في عضويته كافة النقابات العمالية في الأردن ، لذلك سيكون حجم العمل مضاعفا ، ومن خلال خبرات الفناطسة فإنه قادر على تحقيق ما يرغب به العامل الذي ينتظر الكثير من الإدارة الجديدة لنقابات عمال الأردن .
ومن تابع مسيرة الفناطسة في نقابة المناجم والتعدين لا بدّ أن يعبّر عن مدى ارتياحه لوصوله الى الموقع الأول في نقابة عمال الأردن ، فالرجل منغمس تماما في الحالة العمالية ، ويتابع كل صغيرة وكبيرة ، وعلاقاته مع العمال تحدّث عن نفسها ، وبالتالي فإن العاملين في مختلف المواقع ينتظرون الكثير خلال الفترة القادمة ، خاصة في ظل الظروف الإقتصادية والمعيشية التي يعيشها العاملون ، ويدركها تماما الرئيس الجديد لنقابات العمال في الأردن النائب السابق خالد زاهر الفناطسة