شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك: لا بد من حشد الجهود لضمان عدم الفصل بين الضفة وغزة الملك يلتقي السيسي وعباس في البحرين إعلان البحرين يدعو لنشر قوات حفظ سلام في الأراضي الفلسطينية المحتلة الملك وعاهل البحرين يحذران من عواقب العملية الإسرائيلية في رفح الحكومة: انخفاض أسعار البنزين والديزل عالميا ملك البحرين: إحلال السلام النهائي خيار لا بديل عنه

"الإعلامي الحكومي": أكثر من 100 شهيد ومصاب في قصف منتظري المساعدات بغزة

الإعلامي الحكومي: أكثر من 100 شهيد ومصاب في قصف منتظري المساعدات بغزة
القلعة نيوز: أعلن المكتب الإعلامي الحكومي بغزة أن الاحتلال يواصل ارتكاب المجازر اليومية بحق منتظري المساعدات وآخرها المجزرة على دوار الكويت.


وقال إسماعيل الثوابتة مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي بغزة في تصريحات إعلامية اليوم الجمعة إن الاحتلال استهدف بالدبابات والمروحيات منتظري الطحين عند دوار الكويت ما أسفر عن مئة شهيد ومصاب.


وأشار إلى أن العالم يعجز تماما عن إيقاف الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين بغزة.


وحمل "الإعلام الحكومي" الإدارة الأمريكية "المسؤولية عن فشلها في وقف حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا الفلسطيني".


وشدد على أن الاحتلال "على علم بإحداثيات أماكن انتظار المواطنين الفلسطينيين منتظري المساعدات ويتعمد استهدافهم وقتلهم".


وقال: فتحنا المجال للمنظمات الدولية وغير الحكومية لتوزيع المساعدات في قطاع غزة لكن الاحتلال يتعمد تعزيز سياسة التجويع ضد شعبنا.


ونوه إلى أن المساعدات التي تدخل قطاع غزة "قليلة جدا والاحتلال يستهدف منذ يومين مراكز التموين والمساعدات لتكريس سياسة التجويع خاصة في محافظتي غزة والشمال".


ولليوم 161 على التوالي يواصل الاحتلال عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.


وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 31 ألفا و341 شهيدا، وإصابة 73 ألفا و134 شخصا، إلى جانب نزوح نحو 85 بالمئة من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.