شريط الأخبار
الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام فلسا واحدا التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية شاهد بالفيديو : كلمة الملك عبد الله الثاني في قمة المنامة : جلالته يؤكد على وقف الحرب وانهاء الصراع الملك يلتقي السيسي وعباس في البحرين إعلان البحرين يدعو لنشر قوات حفظ سلام في الأراضي الفلسطينية المحتلة

شهيد في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في الخليل

شهيد في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في الخليل
مراسلة الميادين في فلسطين المحتلة تفيد بوقوع اشتباك مسلح بين مقاوم فلسطيني وقوات الاحتلال في البلدة القديمة من الخليل، بعد تحذيرات من عملية تسلل إلى إحدى المستوطنات.
القلعة نيوز-استشهد فلسطيني برصاص "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم السبت، في مقبرة الكرنتينا بالخليل، بعد أن نفّذ عملية إطلاق نار على حي للمستوطنين في الخليل.

وكانت مراسلة الميادين في فلسطين المحتلة قد أفادت في وقت سابق بوقوع اشتباك مسلح بين مقاوم فلسطيني وقوات الاحتلال في البلدة القديمة من الخليل.

ووفق وسائل إعلام إسرائيلية، وردت تقارير عن إطلاق نار في مدينة الخليل، وذلك بعد أن نُشرت تحذيرات من عملية تسلل إلى إحدى المستوطنات في المدينة.

وطلبت قوات الاحتلال من المستوطنين ملازمة المنازل، وأضافت أنها "أطلقت النار على المنفذ" مما أسفر عن استشهاده.

وقبل يومين، قُتل ضابط إسرائيلي متأثراً بجروحه، التي أُصيب بها في عملية الطعن التي نفّذها مقاوم فلسطيني في مستوطنة "بيت كاما"، شمالي صحراء النقب، جنوبي فلسطين المحتلة.

وسبق عملية "بيت كاما" عملية طعن عند حاجز النفق، غربي بيت لحم، والمؤدي إلى القدس المحتلة، والتي أدّت إلى وقوع إصابتين في صفوف الجنود الإسرائيليين، واستشهاد المنفّذ.

وتأتي العمليات الفدائية، التي ينفّذها المقاومون الفلسطينيون، وسط تزايد القلق الإسرائيلي من تصعيدها خلال شهر رمضان، بحيث حذّر وزير الأمن الإسرائيلي، يوآف غالانت، من انفجار الأوضاع الأمنية خلال الشهر المبارك، تزامناً مع دعوات إلى المشاركة في "طوفان رمضان"، نصرةً لقطاع غزة.

الميادين