شريط الأخبار
النائب السابق ضيف الله السعيدين يطالب من رئيس الوزراء بترفيع وادي عربة والجفر من البادية الجنوبية وكان لهما وعود من الحكومات السابقة. البرد يعود للمملكة الأحد والاثنين الحكومة: لا رجعة عن التحديث السياسي «مستقلة الانتخاب»: الإفصاح عن المرشحين الحزبيين بالدوائر المحلية واجب وفاة النائب السابق الباشا راجي نور حداد في اميركا بتر أطراف وجروح أسرى تُترك لتتعفن في سجن إسرائيلي مرعب نتنياهو ينتهك الخط الأحمر لـ"بايدن".. الاحتلال يتوغل في رفح الفلسطينية مقتل جندي إسرائيلي بمعارك حي الزيتون في غزة توقيف مُحضُر في إحدى المحاكم بجناية الرشوة 15 يومًا الحكومة: الشباب أكثر الفئات المستفيدة من فرصة التحديث السياسي ماراثون التحضير للقمة العربية ينطلق في المنامة الداخلية السعودية: القتل تعزيراً لسورييْنِ في تبوك الدفاع المدني يسيطر على (673) حريق لاعشاب جافة ومحاصيل وأشجار خلال ال 48 ساعة الماضية ويحذر مجددا لجنة التحديث السياسي: مقاعد المسيحيين والشركس والشيشان واضحة في القانون الملك في الزرقاء يوم الثلاثاء المقبل الأمير فيصل يشارك بأعمال الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي 57 إصابة بتصادم قطارين في الأرجنتين جنوب أفريقيا تطالب "العدل الدولية" بإصدار أمر لحماية الفلسطينيين بغزة الإتحاد الأردني للرجبي يحصل على العضوية الكاملة من الإتحاد الدولي مصرع 200 شخص بفيضانات في شمال أفغانستان

مسؤول أوكراني: روسيا تستعد لهجوم "الصيف" بـ100 ألف جندي

مسؤول أوكراني: روسيا تستعد لهجوم الصيف بـ100 ألف جندي

القلعة نيوز- زعم مسؤول عسكري أوكراني كبير أن روسيا تقوم بإعداد 100 ألف جندي يمكن استخدامهم في هجوم هجومي جديد محتمل هذا الصيف أو لتجديد الوحدات المستنفدة.


وقال اللفتنانت جنرال أولكسندر بافليك "لن يكون بالضرورة هجوما. ربما سيعملون على تجديد وحداتهم التي فقدت قدرتها القتالية لكن هناك احتمال أن يكون لديهم في بداية الصيف قوات معينة للقيام بعمليات هجومية".

وكان بافليوك، وهو قائد القوات البرية الأوكرانية، يتحدث بعد التقدم الأخير الذي حققته القوات الروسية في شرق أوكرانيا.

وأظهر الكرملين أيضًا علامات على تشدد الخطاب، قائلاً إنه يعتبر نفسه في حالة حرب.

وحتى الآن، أشارت إلى الحرب في أوكرانيا باعتبارها "عملية عسكرية خاصة"، واتخذت إجراءات صارمة ضد أولئك الذين أشاروا إليها على أنها صراع واسع النطاق.

وقال وزير الدفاع الروسي هذا الأسبوع إن موسكو ستعزز جيشها بإضافة جيشين جديدين و30 تشكيلا جديدا بحلول نهاية العام الحالي.

وكالات