شريط الأخبار
وزير العدل يهنئ رئيس المجلس القضائي اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم والد الزميلة شادن العوران في ذمة الله إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة السفير العضايلة: تنسيق مصري - أردني تجاه القضايا العربية وحل الأزمات الراهنة وفد اللقاء التاسع عشر لشباب العواصم العربية يزور كلية الذكاء الإصطناعي في جامعة البلقاء التطبيقية انخفاض أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء شطب نتائج فريق في أبطال آسيا لعدم سفره إلى إيران.. فماذا ينتظر النصر السعودي؟! أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات الثلاثاء إيران تنفي الأنباء حول وقوع انفجارات في مدينة أصفهان انخفاض استهلاك الدجاج 20% خلال فترة الانتقال الخريفي (الأقصى في قلوبنا ) أمسية وطنية في اتحاد الكتاب تجارب الأمهات في تعزيز الصبر والتحمل لدى الأطفال طريقة عمل المجدرة على الطريقة الأصلية عاجل: إحالة ضباط بالأمن العام إلى التقاعد (أسماء) أرز الحشوة باللحمة المفرومة والمكسرات طريقة تحضير فتة اللحم للفطور فوائد الزنجبيل الأخضر مهمة وأبرزها تقوية المناعة وخفض السكر أهمية إجراء فحص دوري لضغط الدم وكيفية التعامل مع القراءات غير الطبيعية أحد أبطال معركة الكرامة مصطفى جدعان الخرشة “أبو بسام” في ذمة الله

الملك يؤكد للرئيس الفرنسي ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة

الملك يؤكد للرئيس الفرنسي ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة
القلعة نيوز-أكد جلالة الملك عبدالله الثاني خلال اتصال هاتفي مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الأحد، ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة، وحماية المدنيين الأبرياء.
وشدد جلالته في الاتصال على ضرورة إدامة إيصال المساعدات الإنسانية إلى القطاع بشكل كاف، مبينا أن الأوضاع الإنسانية الكارثية التي يعيشها سكان غزة، تتطلب تحركا فوريا من المجتمع الدولي للحد من تفاقمها.
ونبه جلالة الملك إلى أعمال العنف التي يمارسها المستوطنون المتطرفون بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية، والانتهاكات على الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية في القدس.

وحذر جلالته من خطورة الهجوم الإسرائيلي على رفح، الذي سيفاقم الأزمة الإنسانية في غزة.

وأكد جلالة الملك ضرورة إيجاد أفق سياسي لتحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين، لافتا إلى الدور المهم للاتحاد الأوروبي بهذا الشأن.