شريط الأخبار
"اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك: لا بد من حشد الجهود لضمان عدم الفصل بين الضفة وغزة الملك يلتقي السيسي وعباس في البحرين إعلان البحرين يدعو لنشر قوات حفظ سلام في الأراضي الفلسطينية المحتلة الملك وعاهل البحرين يحذران من عواقب العملية الإسرائيلية في رفح الحكومة: انخفاض أسعار البنزين والديزل عالميا ملك البحرين: إحلال السلام النهائي خيار لا بديل عنه بن سلمان يدعو المجتمع الدولي لدعم جهود وقف إطلاق النار في غزة البحرينيون يستقبلون الزعماء العرب بالورود انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين وفد وزاري يناقش تحديات القطاع الصناعي في جنوب شرق العاصمة الأردن يترأس الاجتماع السنوي لمنصة الطاقة باسطنبول الملك يصل إلى مقر انعقاد القمة العربية في المنامة

مبيعات لعبة Dragon’s Dogma 2 من إبداع Capcom تتجاوز 2.5 مليون وحدة!

مبيعات لعبة Dragon’s Dogma 2 من إبداع Capcom تتجاوز 2.5 مليون وحدة!
القلعة نيوز -
تجاوزت المبيعات التراكمية لسلسلة Dragon’s Dogma الآن 10 ملايين وحدة أعلنت اليوم Capcom Co., Ltd.‎ (طوكيو:9697) أن المبيعات العالمية للعبة Dragon’s Dogma 2 تجاوزت 2.5 مليون وحدة.
تأتي لعبة Dragon’s Dogma 2 بعد مرور اثني عشر عامًا على اللعبة الأصلية، وهي لعبة حركة تدور أحداثها في عالم مفتوح تتوفر به درجة عالية من الحرية.
تتيح اللعبة للاعبين الاستمتاع ببيئة خيالية مصممة بحرفية وواقعية للغاية، مع توفير لمسة من المغامرة في مجموعة تصل إلى أربعة أشخاص، كل هذا في أثناء اللعب في الوضع الفردي بفضل شخصيات pawn رفيقة السفر المحكومة بالذكاء الاصطناعي.
وقد أطلقت Capcom العديد من الأنشطة الترويجية العالمية، ولم يقتصر هدفها على جذب عشاق اللعبة القدامى فحسب، بل أيضًا الوافدين الجدد، بما في ذلك إطلاق تطبيق مجاني يتيح للمستخدمين إنشاء أفاتار للاعبين قبل إصدار اللعبة، بالإضافة إلى شخصيات pawns المتوفرة داخل اللعبة والمصنوعة بالتعاون مع المشاهير في مختلف البلدان والرياضيين الوطنيين اليابانيين. يتم إجراء التحديثات المتعلقة بالإضافات والتغييرات التي تطول بعض مواصفات Dragon’s Dogma 2 بشكل مستمر.
يمكن التعرف على التفاصيل على الصفحة الرئيسية الرسمية للعبة. https://www.dragonsdogma.com/2/en-us/topics/update/ تحمل شركة Capcom على عاتقها مهمة تلبية توقعات جميع أصحاب المصلحة، فتعمد إلى الاستفادة من قدرات تطوير الألعاب الرائدة في المجال التي تتمتع بها من أجل توفير تجارب لعب مسلية للغاية.