شريط الأخبار
(تحليل سياسي من وجهة نظر امريكيه والتعليق من معارضين عليها - بالفيديو - ) حرب إسرائيل وغزة... اتفاق غزة العالق بين نتانياهو والسنوار.. وقوات حفظ سلام عربيه مستقلة الانتخاب تطالب بإصدار تعليمات لتنظيم التغطية الإعلامية القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حشود كبيره تتوافد على مقر المرشح حابس الفايز وازدحام شديد في شارع عمان - مادبا د محمد العزة يكتب :التجربة الحزبية والساحة الانتخابية تمرين بالذخيرة الحية . الملكه رانيا :الانتقاص من قيمة حياة الإنسان (الفلسطيني) لا بد أن يُسمى بمُسماه: عنصرية"لملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" خلال مشاركتها بمنتدى سيرنوبيو السفير الأردني في القاهرة ووزير العمل المصري يؤكدان على اهمية الحرص على التعاون المشترك فيما يتعلق بسوق العمل والعمالة سي آي إيه: نعمل على مقترح "أكثر تفصيلا" لوقف إطلاق النار في غزة منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم رئيس مجلس مفوّضي الهيئة المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام ،يبحثان آخر الاستعدادات للعملية الانتخابية "السرحان" يسدلون ستار المحبة والموده ويرفعون بيرق النجاح ضبط متسولة في إربد بحوزتها 778 دينارا للعمل في المانيا : تأهيل المجموعة الاولى من الشباب الاردنيين ..ووزيرة التعاون الألمانية تلتقيهم شهادة دولية بنجاح السياسات الماليه والنقديه الاردنيه و منعة الاقتصاد الوطني فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي على المشاركة بالانتخابات لتمكين الاردن من مواجهة التحديات الاقليميه : اكثر من 3 مليارات دولار مساعدات يابانيه خلال سبعين عاما اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10 شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة

آيتن عامر: لم أعتزل الحب .. ولست السبب بفشل علاقاتي العاطفية

آيتن عامر: لم أعتزل الحب .. ولست السبب بفشل علاقاتي العاطفية
القلعة نيوز: تحدثت الفنانة المصرية آيتن عامر عن تجربتها المريرة مع الحب، ومرورها بالعديد من العلاقات العاطفية الفاشلة، ومن ضمنها زواجها السابق.



أبرز تصريحات آيتن عامر


وأكدت آيتن أنها لم تعتزل الحب أبداً فهو جزء أساسي من حياتها، ولا تستطيع العيش بدونه، إلا أنها لا تعيش أي علاقة حب حاليًّا؛ لأنها ترغب في استعادة نفسها وفهم احتياجاتها أكثر.



وقالت خلال ظهورها في برنامج "كلام نواعم"، إنها يمكن أن تستغني عن حبها للرجل حالها حال أي امرأة، لكنها لا يمكنها الاستغناء عن حبها لأصدقائها وأقربائها، ولا تفكر بأي معايير لاختيار شريكها، وتكتفي بوجود الحب، لافتة إلى استحالة تقديم أي تنازل من أجله.






وعلقت: "مش مهم ارتبط بأي رجل مهم أو غني، يكفيني كون بحبه، وأنا ضد أن آتي على كرامتي أو أقدم تنازلات من أجله".



وأضافت أن فشل علاقاتها الغرامية السابقة لم يكن بسببها، فهي لم تقصر بتقديم واجباتها، ولا تملك عيوباً، كما أنها لا ترتكب الأخطاء، وهذا ما ساعدها على تجاوز ألمها منهم.



نصائح آيتن عامر للمرأة


وتابعت أن على المرأة أن تكون قوية، وتتقبل انتهاء علاقاتها العاطفية، وتبدأ بالبحث عن شخص آخر مناسب لها، فـ"عجلة الحياة سريعة والوقت لا ينتظر أحداً".






سبب قوتها



وأوضحت آيتن خلال اللقاء، أنها امرأة قوية، لكنها لا تخجل من إظهار ضعفها أمام الأشخاص المقربين منها، وتجد كتم المشاعر السيئة يولد الأمراض، ويجعل الشخص ضعيفاً مع مرور الزمن.



وبينت أنها تفكر في المشكلة التي تتعرض لها لفترة وجيزة، ومن ثم تتجاوزها سريعاً؛ لأنها متيقنة من فكرة عدم وجود وقت للانهيار، بالإضافة إلى امتلاكها سرعة الاستغناء.



وأشارت إلى أنها تربي طفلها على هذه الثقافة، وتطلب منه دائماً إظهار ضعفه عند حاجته إلى ذلك، عكس والدتها التي تقول له أن البكاء لا يصلح للرجال.



أخبار ذات صلة

آيتن عامر: بعض الرجال يأخذون ما دفعوه طيلة فترة الزواج






أكبر هزائمها



وكشفت أيتن أنها تعتبر وفاة والدها وشقيقتها خلال شهر واحد أكبر هزائمها في الحياة، خاصة وأنها كانت قريبة من الاثنين بشكل لا يوصف، ولكنها تمكنت من استعادة نفسها وتجاوز الأمر سريعاً.



آخر أعمال آيتن عامر


الجدير ذكره أن آخر أعمال آيتن كان مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، وهو من بطولة هدى وسحر حسين، وماجد المصري، وآيتن عامر، ونور الغندور، وفاطمة الصفي.