شريط الأخبار
الصفدي ونظيره القبرصي يبحثان تكاتف الجهود لوقف العدوان على غزة الأمن العام : الفيديو المتداول لإطلاق النار على أحد الأشخاص ليس في الأردن الحنيطي يستقبل المبعوث الخاص لرئيس روسيا الاتحادية للتسوية السورية الحنيطي يستقبل قائد الأسطول الخامس الأمريكي السنوار... «عُقدة» لإسرائيل بعد 8 أشهر من الحرب هيئة البث الإسرائيلية: قتيل ومصاب بعملية طعن في الجليل الأعلى 28 شهيدا إثر 3 مجازر ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في غزة خلال يوم الصفدي ومسؤول روسي يبحثان جهود التوصل لحل سياسي للأزمة السورية وكالة كابيتال إنتليجنس ترفع التصنيف الائتماني لـ 12 بنكا أردنيا في رقم قياسي"... الولايات المتحدة تتجه لتقديم 2.1 مليار دولار للأردن في 2025 الإعلان عن تفاصيل قمة الأردن الثانية للأمن السيبراني مشروع معدِّل لنظام التَّنظيم الإداري للهيئة البحريَّة الأردنيَّة الاحتلال يعتقل 25 فلسطينيا بالضفة والقدس الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي (أسماء) الامن يلقي القبض على قاتل والدته في محافظة الكرك اختتام فعاليات مسابقة آرميثون 2024 السنوية - صور مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية ومجموعة التعليم السويسري (SEG) بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة .. عمان الأهلية تستضيف وفداً رسمياً من مجلس التنمية بجمهورية رواندا امانة عمّان تنذر موظفين بالفصل.. أسماء وصفة مضمونة لمقاومة التعب والإرهاق

الدغمي يتنحى عن الترشح للانتخابات النيابية المقبلة .. نص البيان

الدغمي يتنحى  عن الترشح للانتخابات النيابية المقبلة .. نص البيان
القلعة نيوز:
قرر رئيس مجلس النواب السابق عبدالكريم الدغمي، التنحي عن الترشح للانتخابات النيابية المقبلة، عقب خدمة الوطن لمدة 3 عقود ونصف بالمشاركة بالتشريعات في اللجان الدائمة وتحت القبة والرقابة على الحكومة وأدواتها من خلال الأسئلة النيابية.

وخاطب الدغمي جموع الناخبين في محافظة المفرق، قائلًا في بيان

بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ، ،

فلقد تشرفت بخدمتكم مدة تزيد على ثلاثة عقود ونصف ، شاكراً وممتناً لكل واحد وواحدة منكم على وقوفه إلى جانبي طيلة هذه المدة، متمنياً لكم ولوطننا العزيز وقيادتنا الحكيمة كل التوفيق بالاستمرار في خدمة بلدنا وشعبنا ، وإنني مازلت جندياً من جنود هذا الوطن الغالي حيثما أكون وفي أي مكان أكون فيه ، ملتمساً منكم العذر بقبول قراري بالتنحي عن الترشح للانتخابات النيابية القادمة ، لإتاحة الفرصة لمن تجدون به الكفاءة المطلوبة للنائب الملتزم بقضايا الوطن والشعب.

حمى الله الأردن قيادة وشعباً ، وتستمر المسيرة والله الموفق .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،