شريط الأخبار
الذكرى الثانية والخمسون لوفاة الملك طلال بن عبدالله الأحد المجلس القضائي: ترفيعات وتنقلات وتغييرات في مواقع هامة ... قريبا الصفدي والقاضي و ناصر الدين والعبادي من ضمن قائمة حزب الميثاق اجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء علان : لهذا السبب ارتفعت اسعار الذهب في الاردن طلبة "التوجيهي" يواصلون تقديم امتحاناتهم السبت وسط ترقب بشأن طبيعة أسئلة الفيزياء ركلات الترجيح تبتسم لفرنسا ضد رونالدو وتخرج البرتغال ربع النهائي مفتي المملكة: الأحد أول أيام العام الهجري الجديد تفاصيل الدورة 38 لـ مهرجان جرش للثقافة والفنون البريد الاردني …شكوى عدد كبير من المواطنين تردهم رسائل من البريد الاردني بوجود طرود لديهم إردوغان يكشف عن قمة محتملة مع بوتين والأسد لتطبيع العلاقات مع دمشق بوتين: انتهاء العملية مرتبط بانسحاب كييف من عدة مناطق البيت الأبيض: بايدن قد يلتقي نتنياهو في واشنطن مفتي المملكة: الأحد أول أيام العام الهجري الجديد بايدن: ما أزال قادرًا على هزيمة ترامب الدفاع المدني يعثر على شخصين ضلا طريقهما في رحلة مغامرات وزير خارجية بريطانيا الجديد: سأبذل ما بوسعي لوقف إطلاق النار في غزة مسيرة حاشدة تندد بالعدوان الإسرائيلي على غزة دمشق تعلن وفاة لونا الشبل مستشارة الأسد الملك يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد

المسرح العراقي يشارك ..ب حياة سعيدة.. في مهرجان ليالي المسرح الحر الدولي بدورته ١٩

المسرح العراقي يشارك ..ب حياة سعيدة.. في مهرجان ليالي المسرح الحر الدولي بدورته ١٩
القلعة نيوز- يشارك المسرح العراقي مشاركة فاعلة وايجابية في مهرجان ليالي المسرح الحر الدولي بنسخته ١٩ المقام حاليا في المركز الثقافي الملكي في العاصمة الاردنية عمان للفتزة من ٢٩ حزيران ولغاية ٤ تموز بمشاركات عربية ودولية عدة..
حياة سعيدة.. من انتاح نقابة الفنانين العراقيين بدعم واشراف الدكتور جبار جودي / نقيب الفنانين العراقيين/المركز العام. مدير عام دائرة السينما والمسرح. ضيف مهرجان ليالي المسرح الحر. حياة سعيدة تاليف الكاتب علي عبد النبي الزيدي، اخراج كاطم نصار، تمثيل علاء قحطان، حسن هادي،لبوة صلاح، هديل سعد. دراماتورجيا وتصميم الديكور د سعد عزيز عبد الصاحب..
حياة سعيدة ضمن العروض المسرحية الرسمية المتنافسة على جائزة المهرجان.
ونبارك للمسرح العراقي هذه المشاركة المتوجة بقناديل الحب والسلام على فضاءات المسارح العربية.