شريط الأخبار
مشاجرة طلابية في الجامعة الأردنية بأول أيام الدوام الرسمي بتوجيهات ملكية .. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان الملك وولي العهد يستقبلان العاهل الإسباني في قصر الحسينية ترامب يعود إلى بنسلفانيا حيث تعرض لأول محاولة اغتيال جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-2025 انتهاء المدة القانونية لرئيس المحكمة الدستورية اليوم غوتيريش يدعو إلى وقف "سفك الدماء" في غزة ولبنان تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني حسان للشباب: لا تقبلوا بأقل من السماء سقفاً لطموحاتكم 5 مليارات دينار حجم التداول العقاري بالأردن غادر الملعب باكيا.. إصابة قوية لقائد ريال مدريد أجواء حارة.. تفاصيل الطقس في الأردن حتى الأربعاء كم بلغ سعر كيلو البندورة والخيار في السوق المركزي اليوم؟ رئيس جامعة مؤتة يهنئ الطلبة وكافة منتسبي الجامعة ببدء العام الدراسي الجديد وفيات الأحد 6-10-2024 تأهب بإسرائيل عشية الذكرى الأولى لطوفان الأقصى خبراء: تقرير البنك الدولي يؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره في حالة نادرة .. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين كيف تحمي بياناتك من "التوأم الشرير" الذي يهدد ملايين المسافرين؟

ارتفاع مؤشرات الأسهم الأوروبية

ارتفاع مؤشرات الأسهم الأوروبية
القلعة نيوز- ارتفعت مؤشرات الأسهم الأوروبية في مستهل تعاملات جلسة اليوم الجمعة، مع فوز حزب العمال في الانتخابات البرلمانية البريطانية والإطاحة بالمحافظين بعد 14 عاما في الحكم.

وعلى صعيد التداولات التي أوردتها شبكة (سي إن بي سي) الاقتصادية، ارتفع مؤشر ستوكس 600 الأوروبي بنحو 0.3 بالمئة إلى 519 نقطة.

كما ارتفع فوتسي البريطاني بنسبة 0.4 بالمئة إلى 8272 نقطة، فيما صعد داكس الألماني بنسبة 0.5 بالمئة مسجلا 18534 نقطة، وزاد مؤشر كاك الفرنسي بنحو 0.2 بالمئة عند 7712 نقطة.

وتداولت معظم القطاعات على ارتفاع، بعد أن حقق حزب العمال البريطاني فوزا ساحقا في الانتخابات العامة، وبعد فرز 641 من المقاعد من أصل 650 مقعدا، حصد العمال 409 من المقاعد.

وتشير توقعات المحللين إلى أن يؤدي انتصار العمال في الانتخابات لتعزيز الأسواق البريطانية بمرور الوقت، بشكل خاص عندما يتعلق الأمر ببناء المنازل.

كما تتجه الأنظار اليوم صوب تقرير الوظائف الأميركية عن حزيران الماضي، وسط توقعات بإضافة الاقتصاد 191 ألف وظيفة. بترا