شريط الأخبار
النهضة الفكرية: سلاح الأردن الخفي لبناء دولة مدنية قوية* عطلة وطنية في الإكوادور بعد التأهل لمرحلة خروج المغلوب في كأس العالم هزيمة قاسية أخرى لتونس في وداع حزين لكأس العالم وهولندا تتصدر واليابان وصيفة “500 غلوبال” و”سنابل للاستثمار” تعلنان عن الدفعة الحادية عشرة من برنامج Sanabil Accelerator by 500 Global البلديات والتنمية المحلية في الأردن : شراكة في بناء المستقبل "الشمس الساطعة و ثروة الطاقة المهدرة " العين العياصرة: الأردن طرح أفكارا للمحافظ الاستثمارية في قطاع الطاقة خلال لقاءات بأذربيجان عشائر الشرعة تشكر رئيس الديوان الملكي لرعاية احتفالاتها بالمناسبات والأعياد الوطنية الوصفة الأمريكية في الصين... موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء) إرادات ملكية بنقل سفراء إلى المركز (أسماء) حسون في افتتاح محاكمته: موقعي من بشار الأسد كان كموقع موسى من فرعون الطلب على الكهرباء يقفز 17%.. والطاقة المتجددة تغطي أكثر من ربع التوليد في الأردن الولايات المتحدة تؤكد رغبتها في اتفاق مع إيران لكن ليس "بأي ثمن" قاليباف: أموال إيران المجمدة ليست لشراء المنتجات الأمريكية القاضي لوزير الطاقة الأذري: الأردن يمتلك بيئة تشريعية واستثمارية متقدمة في قطاع الطاقة أسعار النفط تنخفض إلى مستويات ما قبل حرب إيران مع عودة الملاحة في هرمز الفراية: الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين عبر جسر الملك حسين "الإدارية النيابية" تستمع إلى مقترحات النقابات حول مشروع قانون الإدارة المحلية أبو عليم يدعو لحضور مباراة المنتخب الوطني عبر شاشة عرض ضخمة في موقع أم الجمال الأثري

مياه العقبة تلتزم بالحد من استهلاك الطاقة لتعزيز الاستدامة البيئية

مياه العقبة تلتزم بالحد من استهلاك الطاقة لتعزيز الاستدامة البيئية

القلعة نيوز- أعلنت شركة مياه العقبة عن سياسة الطاقة التي تتبعها لغايات الحد من استهلاك الطاقة من خلال تنفيذ نظام فعال لإدارة الطاقة وتعزيز الاستدامة البيئية والاقتصادية لعملياتها على المدى الطويل .

وقال مدير عام الشركة المهندس مفيد اللوزي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ، إن الشركة تلتزم باعتبار معيار أداء الطاقة معيارا أساسيا في تقييم وتصميم وتعديل منشآت المياه وشراء المعدات المتوافقة مع هذا المعيار وضمان توفير الموارد اللازمة والتقنيات المتاحة لغاية الوصول الى رفع كفاءة الطاقة انسجاما مع المعايير الوطنية والعالمية .
واكد اللوزي سعي الشركة الحثيث لضمان التحسين المستمر في استخدام الطاقة من خلال المراقبة المستمرة للمعدات المستهلكة لها وتوثيق المعلومات من خلال استخدام تكنولوجيا أنظمة الرقابة عن بعد، مشيرا الى ان الوعي بقضايا الطاقة لدى موظفي الشركة يأتي من خلال الفهم والالتزام بسياسات الطاقة و إدارتها وفق مسؤوليتهم المحددة في جميع العمليات .
--(بترا)