شريط الأخبار
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية تمديد المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية ليوم إضافي إيران: لا يمكن ضمان مرور آمن عبر مضيق هرمز دون تنسيق مندوبا عن الرواشدة ... الأحمد يرعى انطلاق مهرجان السامر الأول في لواء القويرة ( صور ) كأس العالم 2026 الأعلى تسجيلًا للأهداف على مدار التاريخ أجواء صيفية معتدلة اليوم وارتفاع متتال حتى الاثنين النهضة الفكرية: سلاح الأردن الخفي لبناء دولة مدنية قوية* عطلة وطنية في الإكوادور بعد التأهل لمرحلة خروج المغلوب في كأس العالم هزيمة قاسية أخرى لتونس في وداع حزين لكأس العالم وهولندا تتصدر واليابان وصيفة “500 غلوبال” و”سنابل للاستثمار” تعلنان عن الدفعة الحادية عشرة من برنامج Sanabil Accelerator by 500 Global البلديات والتنمية المحلية في الأردن : شراكة في بناء المستقبل "الشمس الساطعة و ثروة الطاقة المهدرة " العين العياصرة: الأردن طرح أفكارا للمحافظ الاستثمارية في قطاع الطاقة خلال لقاءات بأذربيجان عشائر الشرعة تشكر رئيس الديوان الملكي لرعاية احتفالاتها بالمناسبات والأعياد الوطنية الوصفة الأمريكية في الصين... موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء) إرادات ملكية بنقل سفراء إلى المركز (أسماء) حسون في افتتاح محاكمته: موقعي من بشار الأسد كان كموقع موسى من فرعون الطلب على الكهرباء يقفز 17%.. والطاقة المتجددة تغطي أكثر من ربع التوليد في الأردن الولايات المتحدة تؤكد رغبتها في اتفاق مع إيران لكن ليس "بأي ثمن"

المصري تتفقد العملية التعليمية في مدارس المزار الشمالي خلال رمضان

المصري تتفقد العملية التعليمية في مدارس المزار الشمالي خلال رمضان
القلعة نيوز- تفقدت مديرة التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الأستاذة أميمة المصري صباح اليوم مدرستي أروى بنت الحارث الأساسية للبنات وعنبة الأساسية للبنين، وذلك للاطلاع على سير العملية التعليمية والتزام الطلبة والهيئات التدريسية خلال شهر رمضان المبارك.


واطلعت المصري على الواقع التعليمي في المدرستين وتعرفت على أبرز الاحتياجات التربوية، كما استمعت إلى ملاحظات واستفسارات الإدارات المدرسية والمعلمين والطلبة مؤكدة حرص المديرية على توفير الدعم وفق الإمكانيات المتاحة.

وأكدت المصري على أهمية متابعة الحضور والغياب للطلبة والكوادر التدريسية خلال الشهر الفضيل، مع ضرورة إدخال البيانات بدقة على منصة OpenEmis لضمان انتظام العملية التعليمية، وتابعت تنفيذ مبادرة "لمدرستي أنتمي" وبرنامج التدخلات العلاجية مؤكدةً على دورهما المحوري في تحسين الأداء الأكاديمي وتعزيز التحصيل الدراسي.

وفي ختام جولتها، أعربت المصري عن تقديرها للجهود المبذولة من قبل الإدارات المدرسية والكوادر التدريسية والإدارية متمنيةً لهم المزيد من العطاء والنجاح في خدمة الوطن والمجتمع في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.