القلعة نيوز- جمال الرياحي - أطلق متصرف لواء الحسينية، الدكتور عطا الله النويقة، اليوم الثلاثاء، مبادرة "الحسينية أجمل"؛ بهدف تجميل الجزيرة الوسطية للطريق الصحراوي المارّ عبر اللواء من خلال زراعة الأشجار الحرجية وأشجار الزينة والورود.
وقد سبق إطلاق المبادرة اجتماعٌ عقدته الحاكمية الإدارية صباح اليوم مع أصحاب المحلات التجارية، والاستراحات، والمطاعم، ومحطات الوقود المحاذية للطريق، حيث أبدى الجميع ترحيبهم ومباركتهم لهذه الخطوة التي تُرجمت على أرض الواقع مباشرةً بالبدء بأعمال الزراعة والتزيين.
ومن المقرر أن تتواصل الأعمال لتشمل باقي المناطق خلال الأيام القادمة؛ لتظهر الحسينية بأبهى حُلّة.




