شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة العزب الكاتبة والأديبه سارة السهيل تحاضر في الملكية لحماية البيئة /مديرية الأمن العام لنشر الوعي بالمحافظة على البئيه المحيطة بالطلاب. العيسوي يتفقد سير العمل في مشاريع مبادرات ملكية تنموية وخدمية في محافظتي مأدبا والعاصمة امر الملك بتنفيذها ( صور) المقاومة تخوض اشتباكات ضارية مع الاحتلال شرقي رفح.. وتستهدف "نتساريم" برشقات صاروخية تحليل سياسي : من يحكم غزة بعد انتهاء الحرب .. وهل يتم اقامة دولة فلسطينية مستقله ؟ تقرير: الإدارة الأميركية تعد تقريراً حول انتهاك إسرائيل القانون الدولي في غزة مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور كل الأطراف الاحتلال يغلق معبر كرم أبو سالم بعد إدخال شاحنة وقود لـ"الأونروا" ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34844 شهيدا و78404 اصابات عاجل : وزير الداخلية يوعز بالافراج عن 485 موقوفا ‏اداريأ الفايز يلتقي السفير العماني لدى المملكة تحسين التل يكتب ل "القلعة نيوز " : "مستشارية شؤون العشائر" تراجعت عن دورها الفعّال .. وهي بحاجة الى ضخ دماء جديدة بلدية رفح: القصف هدفه إخراج المنظومة الصحية عن الخدمة الاحتلال يقلل من أهمية تعليق شحنة أسلحة أميركية وفاة موظفة بالجامعة الأردنية بعد ولادة 3 توائم مطالبات بتعديل نظام الانتخاب في ((المحامين)) هل يجوز بيع أو شراء الراتب التقاعدي؟ الرواشدة: "سيجري" الأردنية تعمل على التجسير بين الصناعيين والأكاديميين وخدمة قطاع الطاقة تجارة الأردن تتوقع انخفاض أسعار الدواجن خلال 10 أيام صادرات تجارة عمان ترتفع 8.9% بالثلث الأول

صورة مطلق النار على صاحب نادي ليلي تثير التساؤلات ؟..!!!

صورة مطلق النار على صاحب نادي ليلي تثير التساؤلات ؟..!!!

القلعة نيوز-
تعجب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من حالة مطلق النار على أحد أصحاب الملاهي الليلية،في المركز الأمني، بعدما تم القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية.

ونشر الإعلامي زياد نصيرات عبر موقع فيس بوك: " صورة زعم انها من داخل مركز الأمن للمدعو طارق الامريكي مطلق النار بالصويفية بعد إلقاء القبض عليه معه الشنته وأعراض السجن".



وزعم حساب باسم مغرد أردني - صاحبه مجهول مما يثيرتساؤلات حول حقيقيته - عبر تويتر: "هؤلاء من قاموا بضرب صاحب النادي الليلي، شفتوا الفرق بين الشخص اللي معه واسطه واللي ما معه واسطه . الاول مقيد بيديه ورجليه ويقف بجانب الحائط .. والاخر يتم توفير سبل الراحه له وهو من اطلق النار وتسبب بالأذى" . حسب زعمه
مُـــغَرِّدْ أُرْدُنِـــيّ@Jordanianmange1

هؤلاء من قاموا بضرب صاحب النادي الليلي

* شفتوا الفرق بين الشخص الي معه واسطه والي ما معه واسطه .
الاول مقيد بيديه ورجليه ويقف بجانب الحائط .. والاخر يتم توفير سبل الراحه له وهو من اطلق النار وتسبب بالأذى .#اغلاق_النوادي_الليليه #مُــغَرِّدْ_أُرْدُنِـــيّ .

49 10:14 AM - Aug 17, 2019 Twitter Ads info and privacy 27 people are talking about this
وغرد حساب باسم دايسكي: " اذا بتدخل على مركز أمني عشان حادث سير ،الغفير اللي ع الباب بقوللك :ممنوع التلفونات و ممنوع الدخان و لما تدخل بتضل واقف !!!".
دايسكي @Daisky_HKJ

اذا بتدخل على مركز أمني عشان حادث سير ،الغفير اللي ع الباب بقوللك :ممنوع التلفونات و ممنوع الدخان و لما تدخل بتضل واقف !!!#اغلاق_النوادي_الليلية #كوسا_يا_باشا

16 9:30 AM - Aug 17, 2019 Twitter Ads info and privacy See دايسكي 's other Tweets

وتساءل الإعلامي محمد القداح فقال: " مطلق النار بالصويفيه بقبضة الامن .. بس سؤال ببطح حاله مش المفروض يتكلبش بنظاره ؟؟ ليش ماخذ راحته وكأنه بصالة كبار العملاء بالمطار ؟!؟".
محمد راكان القداح@mqadda7

مطلق النار بالصويفيه بقبضة الامن ..
بس سؤال ببطح حاله مش المفروض يتكلبش بنظاره ؟؟
ليش ماخذ راحته وكأنه بصالة كبار العملاء بالمطار ؟!؟ #اغلقوها
#اغلاق_النوادي_الليليه

72 12:08 AM - Aug 17, 2019 Twitter Ads info and privacy 37 people are talking about this
وعلقت ندوش ساخرة من الصورة: " تفضل شو بتحب نضيفك قهوة ولا شاي؟؟؟"
ندوش@n_123451234555

تفضل شو بتحب نضيفك قهوة ولا شاي؟؟؟. #اغلاق_النوادي_الليليه

17 6:20 AM - Aug 17, 2019 Twitter Ads info and privacy See ندوش's other Tweets
وكذلك محمد: " تفضل كيف بتحب قهوتك ؟".
Mohammad Al-Momani @M_Almomani10

#اغلاق_النوادي_الليليه

تفضل كيف بتحب قهوتك ؟

23 11:30 PM - Aug 16, 2019 Twitter Ads info and privacy See Mohammad Al-Momani 's other Tweets
وقال عبدالله بسخرية: " صورتوه؟ اه يا سيدي صورناه يلا وصلوه ع بيته ولا تعيدها".
عَبْدُاللَّه @abdullaomari1

صورتوه ؟ اه يا سيدي صورناه يلا وصلوه ع بيته ولا تعيدها #اغلاق_النوادي_الليليه

4 6:00 AM - Aug 17, 2019 Twitter Ads info and privacy See عَبْدُاللَّه 's other Tweets
ونشر حساب تحت اسم صخري سياسي: " دولة المؤسسات و القانون تذل مواطن مصخم وترميه بالسجن لان عليه فاتورة لم يدفعها , و بنفس الوقت تحترم العاهرات و الزعران و البلطجية و تعاملهم وكأنهم بفندق خمس نجوم".


وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد فجر اليوم لمديرية شرطة جنوب عمان حول قيام شخصين من ذوي الاسبقيات الجرمية بالاعتداء بالضرب على احد الاشخاص اثناء وجوده في منطقة الصويفية وقيام احدهما باطلاق عدة عيارات نارية على قدميه اثر خلافات سابقة بينهم وهو ما ظهر خلال فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

واضاف إن فريق تحقيقي من ادارة البحث الجنائي باشر التحقيق في القضية والبحث عن مطلق النار ومن معه حيث تمكنوا من القاء القبض على مطلق النار وبوشر التحقيق معه فيما البحث جارٍ عن الشخص الاخر الذي كان برفقته .